Skip to main content
Image Credit  :  LUXHABITAT Sothebys International Realty
تصميم شقق سو - أبتاون دبي
Image Credit : LUXHABITAT Sothebys International Realty

أعلنت شركة لوكسبيتات سوثبيز إنترناشيونال ريالتي، المتخصصة في مجال إدارة وبيع وتأجير العقارات الفاخرة ، أنها تولت إدارة عملية المبيعات في مساكن سو/ أبتاون دبي  SO/ Uptown Dubai  ضمن برج أبتاون الذي يعد أحد أكثر العقارات المنتظرة والواعدة في دبي وأول مجمع يتم إطلاقه في المنطقة الجديدة المتميزة في أبتاون دبي من قبل مركز دبي للسلع المتعددة.

وأوضحت الشركة في بيان صحفي أن مشروع يعتبر سو/ أبتاون دبي جزءًا من برج أبتاون البرج الأيقوني الذي صممه أدريان سميث وجوردون جيل للهندسة المعمارية وهو أول مشروع لعلامة "سو/" يتم افتتاحه في الشرق الأوسط.

وبهذه المناسبة، قال جورج عازار الرئيس التنفيذي لشركة لوكسبيتات سوثبيز إنترناشيونال ريالتي: "بفضل الإدارة الناجحة والنتائج المميزة التي تم تحقيقها من بيع المساكن ذات العلامات التجارية المرموقة من فئة الخمس نجوم، تمكنت لوكسبيتات سوثبيز إنترناشيونال ريالتي من ترسيخ مكانتها كشركة رائدة لمطوري العقارات في المنطقة. نحن فخورون بالتعاون مع مركز دبي للسلع المتعددة لقيادة المبيعات في مساكن سو/ أبتاون دبي في أبتاون تاور".

وأضاف عازار: "في العام 2022، نمت مبيعات المساكن ذات العلامات التجارية بنسبة 36٪ في سوق العقارات السكنية الرئيسية، مما يشير إلى اهتمام المستثمرين الإيجابي بسوق عقارات دبي ، لذا إن إضافة برج أيقوني جديد إلى أفق دبي سيعزز الطلب من قبل المستثمرين الجدد والحاليين ويرسخ مكانة دبي على خريطة العالم".

سيقود المبيعات في مشروع سو/ابتاون دبي مدير مبيعات المعين حديثًا في شركة لوكسبيتات سوثبيز إنترناشيونال ريالتي سيران جورجي والذي يملك 18 عامًا من الخبرة المهنية في مجال العقارات الفاخرة ومن ضمنها مشروع دبليو ريزيدنس في نخلة جميرا.

وسيتولى جورجي مسؤولة تعريف العملاء على المجموعة الحصرية من الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم إلى جانب الدوبلكس والبنتهاوس المتوفرين في البرج، والتي تبدأ أسعارها من 1.7 مليون درهم .

يتألف المشروع من 28 طابقًا ويتضمن 227 وحدة سكنية حصرية، وهو جزء من "سو/" العلامة التجارية المرموقة من Ennismore، ومشروع مشترك مع Accor. سيوفر المشروع للمقيمين مستوى معيشة رائعًا محاطًا بوسائل ضيافة من فئة الخمس نجوم مثل قاعة احتفالات وسينما خاصة وصالة ألعاب رياضية ومسبح داخلي وخدمات الإقامة على مدار الساعة وخدمات أخرى من فئة الخمس نجوم، بالإضافة إلى بعض المزايا مثل أهلية الحصول على العضوية الماسية وهي أعلى فئة لبرنامج ولاء فنادق أكور "Live Limitless" والتي تمنح الأشخاص المهمين جدًا مستوى عالميًا.

وقد أظهرت نتائج تحليل أجرته شركة لوكسبيتات سوثبيز استند إلى بيانات من دائرة الأراضي والأملاك في دبي أن العقارات ذات العلامات التجارية حققت النمو الأعلى واستحوذت على حصة سوقية عالية في سوق العقارات السكنية الرئيسية في دبي عام 2022، حيث ارتفعت ستة أضعاف في تلك الفترة مقارنة بالعام السابق.

برج أبتاون

يعد برج أبتاون التابع لمركز دبي للسلع المتعددة أول مبنى تم الانتهاء منه في منطقة الجزء العلوي من المدينة المتكاملة ذات المستوى العالمي، وهو مصمم لتقديم إيقاع جديد للأعمال والترفيه، حيث يتضمن مراكز للبيع بالتجزئة ومراكز تجارية ومطاعم بالإضافة إلى عدد محدود من المساكن الفاخرة الخاصة التي توفر إطلالات بزاوية 360 درجة. 

برج أبتاون

تم تصميم برج أبتاون من قبل المهندسين المعماريين المشهورين عالميًا أدريان سميث وجوردون جيل الذين صمما برج خليفة. يتألف البرج من 81 طابقًا، وقد تم تصميمه بطريقة تشبه الماسة المتألقة لتعزيز تدفق الضوء الطبيعي بسهولة إلى داخله وذلك من خلال واجهته الزجاجية بالكامل والسقوف العالية. ي

يعتبر برج أبتاون أيقونة معمارية في حد ذاتها حيث يبلغ ارتفاعه 340 مترًا ويوفر إطلالات رائعة على أفق دبي وعين دبي والبحر. يحتوي البرج 188 غرفة فندقة فاخرة من فئة الخمس نجوم وأكثر من 46 ألف متر مربع من المساحات المكتبية و227 مسكنًا يحمل علامة تجارية مميزة، بالإضافة إلى مجموعة من وسائل الراحة والتسلية والترفيه بما في ذلك المطاعم والمتاجر الحصرية ومراكز التجزئة الفاخرة.