Skip to main content
Azizi Berton at Al Furjan Dubai
يضم مبنى عزيزي بيرتون في منطقة الفرجان 247 شقة
Azizi Berton at Al Furjan Dubai

أعلنت شركة عزيزي للتطوير العقاري أنها باشرت تسليم مشروع بيرتون السكني في منطقة الفرجان بدبي للملّاك والمستثمرين.

ويتكون المشروع من 190 استوديو، و 41 شقة من غرفة واحدة، و 14 شقة من غرفتين، إضافة إلى 16 وحدة بنتهاوس. 

وكانت الشركة قد باعت المشروع بالكامل بنسبة 100% منذ الربع الثالث 2022 لمستثمرين ينتمون لـِ 49 جنسية مختلفة بحسب بيان صحفي صدر اليوم.

وفي تعليقه على هذا الإنجاز، قال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: "على ضوء طفرة النمو الملحوظة التي يشهدها قطاع دبي العقاري حالياً، نفخر بإكمال بيرتون بالفرجان المنطقة الواعدة للغاية. إن جهودنا الحثيثة لتقديم أعلى مستويات الجودة في المشاريع المتميزة لعملائنا ضمن الجداول الزمنية المتوقعة، قد حققت النتائج المنشودة منها مرة أخرى".

واضاف فرهاد عزيزي :لقد كانت هذه الرحلة رائعة، وأود أن أعرب عن امتناني العميق لجميع شركائنا الذين عملوا بجد معنا، وكان دورهم محورياً في تحقيق رؤيتنا. إن جهودنا لا تنحصر على عمليات البناء التقليدية، بل نطمح إلى إثراء الحياة والارتقاء بمكانة دبي العقارية على الساحة العالمية، وتطوير مشاريع سكنية وتجارية مرموقة تحفز نمو هذا القطاع المتطور. ومع اكتمال عمليات البناء في مشروعنا بيرتون، نكون قد أنجزنا أكثر من مجرد مجمع سكني، حيث وفرنا أنماط سترسم معالم الحياة للعديد من العائلات لأجيال قادمة. ويؤكد الموقع الاستراتيجي والتصميم المبتكر والمجموعة الشاملة من المرافق وجودة مواصفات البناء في بيرتون، على مساعينا الحثيثة لتلبية المتطلبات المتطورة للمستثمرين المحليين والدوليين. ومع احتفالنا بتسليم هذا المشروع اليوم، سنواصل تركيزنا على مواصلة نمونا وتسليم العديد من المشاريع هذا العام".

وبحسب تعبير البيان الصحفي الصادر عن الشركة "يجمع  بيرتون بين الحرفية البارعة والفن الداخلي مع المنازل المفروشة بأناقة والأرضيات الخشبية عالية الجودة والديكور، وفق أحدث الطرز والمساحات الرحبة. ويوفر المبنى للعملاء فرصة العيش في أحد أحدث المواقع في الإمارة. ويقع المشروع قرب شارع الشيخ محمد بن زايد وشارع الشيخ زايد وخط مترو إكسبو 2020 الجديد، كما يرتبط بشكل جيد بجميع الوجهات الرئيسية في دبي، بفضل سهولة الوصول إلى مطار آل مكتوم الدولي".