Skip to main content
Image Credit : Azizi Developments
يضم مشروع عزيزي ريفيرا في دبي 75 مبنى توفر 16000 وحدة سكنية
Image Credit : Azizi Developments

أعلنت شركة عزيزي للتطوير العقاري أن أعمال البناء في مشروعها عزيزي ريفيرا في مدينة محمد بن راشد بدبي تحقق تقدماً متسارعاً. وتوقعت الشركة في بيان صحفي أن يتم اكتمال المشروع في المستقبل القريب.

واكتملت المرحلة الأولى الآن بنسبة 99% مع تسليم غالبية المباني، بينما وصلت نسب الإنجاز في المراحل 2 و 3 و 4 إلى 98% و 92% و 27% على التوالي. وبعد الانتهاء من 30 مبنى توفّر مجتمعة 6,000 وحدة، سيتم الانتهاء من جميع المراحل 1 و 2 و 3 خلال الأشهر القادمة.

ويعتبر ريفيرا جزءاً أساسياً من محفظة مشاريع شركة عزيزي العقارية  ويضم 75 مبنى متوسط وعالي الارتفاع، توفر جميعها ما يقرب من 16000 وحدة سكنية.

ووفقاً لشركة عزيزي، يضم مشروع ريفيرا دبي ثلاث مناطق، وهي: بوليفارد التجزئة الواسع، والممشى حول البحيرة الكريستالية بطول 2.7 كيلومتر حيث يوجد العديد من المطاعم والمحلات، وحديقة لو جاردين التي توفر مساحة اجتماعية واسعة خضراء.

وتعليقًا على تسارع عمليات البناء، قال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: "إننا نشعر بالسعادة ونحن نرى ثمار جهودنا على أرض الواقع، من حيث جودة وسرعة البناء، وتنامي الطلب على مشاريعنا محلياً ودولياً. وسيكون ريفيرا، المجمع الواسع والمتميز، موطنًا لما يقرب من 16,000 عائلة ستنعم بالأنماط الحياتية الراقية في عالم من الراحة والصحة والرفاهية بمستويات لا مثيل لها. لقد استلم الكثيرون من عملائنا مفاتيح وحداتهم، وسنستقبل العديد منهم خلال الأسابيع والأشهر القادمة. إننا نشعر بالفخر العظيم لتطوير هذا المشروع العالمي الذي يمثل مدينة متكاملة، سنراها قريباً تنبض بالحياة عندما يبدأ السكان في الانتقال إليها".

وتستعد عزيزي الآن لبقية عمليات التسليم في العام الجاري 2023.