Skip to main content
Image Credit : Azizi Developments
"بيري" الالمانية ستزود أنظمة قوالب صب الخرسانة والسقالات لمشروع شركة عزيزي "بيتش فرونت 1"
Image Credit : Azizi Developments

أعلنت شركة عزيزي للتطوير العقاري عن ابرامها لشراكة مع "بيري إل إل سي"، الشركة الألمانية المصنعة والموردة لأنظمة قوالب صب الخرسانة والسقالات الخاصة  لمشروعها "بيتش فرونت 1" ضمن مجمع عزيزي ريفيرا بمدينة محمد بن راشد في دبي.

وأفادت شركة عزيزي في بيان صحفي أن "بيري" تأسست كشركة عائلية في العام 1969 في مدينة فيبينهورن بألمانيا. وتعد رائدة منذ ما يقرب من 50 عاماً في تكنولوجيا قوالب صب الخرسانة والسقالات، حيث يأتي نجاحها من التزامها بتلبية رغبات العملاء واحتياجاتهم والحرص على تجاوزها.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: "إن العمل مع "بيري" كمورد لقوالب صب الخرسانة وأنظمة السقالات لمشروعنا "بيتش فرونت 1" في ريفيرا يدفعنا نحو المزيد من الإنجاز، باعتبارها الشركة الرائدة في السوق، وشركة عائلية تدرك تماماً أهمية رضا العملاء، وتضع ذلك في صدارة اهتماماتها، مثلنا تماماً".
 

مشروع بيتش فرونت 

ويضم مشروع "بيتش فرونت" ثلاثة مبانٍ سكنية يبلغ ارتفاع كل منها 14 طابقاً، وتشتمل مجتمعة على 252 استوديو، و 84 شقة من غرفة واحدة، و 84 شقة من غرفتين، و 19 مساحة لمحلات التجزئة، بإجمالي قدره 439 وحدة. 

وتقع المباني الثلاثة على شواطئ بحيرة عزيزي الكريستالية التي يمكن السباحة فيها، ويبلغ طولها 2.7 كيلومتر، ما يعني إتاحة الفرصة أمام القاطنين للوصول مباشرة إلى الشاطئ، فضلاً عن وجود مسبح خاص، ومساحات شاسعة من المناظر الطبيعية الجميلة، وصالة رياضية مجهزة بالكامل، ومنطقة مخصصة للشواء، وملعب للأطفال، ومساحة لممارسة تمارين اليوغا. وسيوفر المجمع عموماً العديد من ملاعب كرة السلة والتنس ومسارات للجري والدراجات الهوائية، ومرافق أخرى متنوعة.