Skip to main content
Image Credit : Azizi Developments
يضم مشروع واحة الشاطئ في دبي وحدات استديو وشقق متنوعة المساحات
Image Credit : Azizi Developments


أكدت شركة عزيزي المتخصصة في التطوير العقاري  ومقرها دبي أنها باعت ما يزيد على 40% من مشروعها "واحة الشاطئ" في مدينة دبي للاستوديوهات إلى 35 جنسية مختلفة. 

وقالت الشركة في بيان صحفي صدر بتاريخ 9 ديسمبر أن المشروع متعدد الاستخدامات يتألف من مبنيين يوفران مجتمعين 476 استوديو، و 200 شقة بغرفة واحدة و 36 شقة بغرفتين، والعديد من الوحدات المخصصة للتجزئة.

مشروع واحة الشاطئ من شركة عزيزي في دبي

واستحوذ المستثمرون الروس على معظم الوحدات في "واحة الشاطئ" بنسبة 24% من إجمالي المبيعات، يليهم المستثمرون من دول مجلس التعاون الخليجي الذين وصلت نسبتهم إلى 21%. ويعكس تنوع جنسيات المستثمرين الطلب الملحوظ من جانب المستثمرين الأوروبيين، وغيرهم من المملكة المتحدة وكندا.

وأشارت عزيزي إلى زيادة الطلب من السكان الذين يقررون امتلاك العقارات بدلاً من استئجارها، إلى جانب انخفاض أقساط الرهن العقاري الشهرية مقارنة مع الدفعات الإيجارية، مع وجود توقعات واعدة ترجح الارتفاع المتواصل لأسعار العقارات في دولة الإمارات.

يقع مشروع واحة الشاطئ في مدينة دبي للاستديوهات

وتقع مدينة دبي للاستوديوهات خارج المدينة، ويمكن من هناك الوصول بسهولة إلى العديد من المعالم المهمة في الإمارة، كما تعدّ أحد أسرع المراكز التجارية نمواً للإنتاج السينمائي والتلفزيوني، فضلاً عن كونها نقطة جذب عصرية للمحترفين الشباب والمبدعين.

ويصنف مشروع واحة الشاطئ ضمن فئة المجمّعات السكنية الحديثة منخفضة الارتفاع، ويشتمل على مجموعة من المرافق، بما في ذلك حمام سباحة يحاكي الشاطئ، ليكون السمة الأبرز في الساحة المركزية للمشروع،  والصالات الرياضية المجهزة بالكامل، والحدائق الطبيعية ، ومناطق لعب للأطفال، وساحة مركزية توفر عدداً من خيارات محلات التجزئة لراحة السكان.

وتقع مدينة دبي للاستوديوهات على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من موقع إكسبو، وتحديداً على شارع حصة بالقرب من شارع الشيخ محمد بن زايد، كما توفر موقعاً استراتيجياً يضمن سهولة الوصول بدرجة ممتازة إلى العديد من أبرز الوجهات في المدينة. وسيستفيد السكان من مجموعة واسعة من المرافق القريبة، بما في ذلك المدارس والكليات والمرافق الطبية والمعالم الرياضية والترفيهية وغيرها الكثير. 

وتشمل قائمة المناطق الرئيسية المهمة القريبة منها حلبة دبي أوتودروم ونادي إلس ونادي دبي للبولو والفروسية واستاد دبي الدولي وأكاديمية كرة القدم بدبي والحديقة الرياضية "سبورتس بارك" وأكاديمية آي سي سي للكريكيت وحديقة دبي المعجزة.

وكانت عزيزي للتطوير العقاري قد أطلقت مؤخراً  مشروع ريف في دبي الذي يمثل جزءاً من 24 مبنى ضمن المرحلة فائقة الفخامة في مشروعها عزيزي ريفيرا الهائل، وسلمت 7 مبانٍ في المرحلة الأولى منه، إضافة إلى مشروع كريك فيوز 1 الذي يضم 634 وحدة في مدينة دبي الطبية.