Skip to main content
Reem Hills by Q Properties at Al Reem Island, Abu Dhabi
تصميم الشقق في مشروع الريم هيلز بجزيرة الريم في أبوظبي
Reem Hills by Q Properties at Al Reem Island, Abu Dhabi

أعلنت شركة كيو للعقارات التابعة لمجموعة كيو القابضة، أن المرحلة الثالثة من شقق مشروع ريم هلز في جزيرة الريم بأبوظبي قد بيعت ونفدت بالكامل خلال أقل من أربع ساعات فقط. 

وأوضحت الشركة في بيان صحفي أن المشروع قد اكتسب إقبالاً وشعبية بين العملاء والمستثمرين هذا العام حيث يُعتبر حالياً أحد أضخم المشاريع في سوق أبوظبي، نتيجة لموقعه ضمن منطقة مرغوبة جداً، وبأسعار تنافسية. 

وعرضت الشركة صوراً تظهر طوابير المشترين والوسطاء العقاريين خلال عملية بيع المرحلة الثالثة من مشروع ريم هيلز للتأكيد على الإقبال الكبير الذي يشهده المشروع.

اقبال كبير على شراء الشقق في مشروع ريم هيلز بأبوظبي

 

وريم هيلز هو مشروع سكني طورته شركة كيو للعقارات تحت إشراف مجموعة كيو القابضة. وهو مجمع مسور في  جزيرة الريم في أبوظ

اقبال كبير على شراء الشقق في مشروع ريم هيلز بأبوظبي

بي. 

وفي تعليق له على الإقبال الكبير على شراء وحدات المرحلة الثالثة، قال السيد ديفيد هارمان، رئيس قسم التطوير لشركة كيو للعقارات: " نشهد من جديد استجابة رائعة لطرحنا للمرحلة الثالثة من شقق مشروعنا ريم هلز، ونشعر أنا وفريق كيو للعقارات بالفخر ونحن نُقدّم للسوق هذه الوحدات السكنية الفاخرة التي تُلبي بالفعل حاجات المجتمع. إن ردود الفعل التي وصلتنا من العملاء تُظهر أن مشروع ريم هلز يُقدم الأفضل بكل ما تحمله الكلمة من معنى، سواءً من حيث التصميم الذكي والإحساس بالسلام والخصوصية، أو سماحه للساكنين بالتمتع بكل نواحي الحياة في أبوظبي ". 

وأضاف قائلاً: "مع دخول دولة الإمارات العربية المتحدة مرحلة نمو كبيرة، نريد أن نكون جزءاً من قصة النجاح المستمرة للعاصمة، ولدينا العديد من المشاريع الأخرى الهامة، والتي نتطلع لتدشينها مستقبلاً". 

وتتولى كيو للعقارات عبر عدد من المشاريع السكنية والتجارية التي هي قيد الإنجاز حالياً، تحويل مساحات من الأراضي غير المسكونة إلى مُجمعات عصرية نابضة بالحياة، بهدف الاستجابة للطلب المتنامي على المشاريع العقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة.