Skip to main content
Souk Al Jubail Super Market View
يقع متجر سبينس والذي تبلغ مساحته 1,000 متر مربع في قرية سوق الجبيل
Souk Al Jubail Super Market View

أعلنت جزيرة الجبيل ، الوجهة السكنية الممتدة على واجهة بحرية بطول 30 كيلومتراً في أبوظبي، اليوم عن توقيع اتفاقية شراكة للبيع بالتجزئة مع سلسلة متاجر سبينس العالمية لافتتاح متجرها الجديد في تطوير جزيرة الجبيل.

وبحسب بيان صحفي صدر اليوم، يتميز المتجر الجديد بمبناه المستقل الذي يمتد على مساحة 1,000 متر مربع ويوفر ساحة مواقف للسيارات، ويقع عند المدخل الرئيسي لجزيرة الجبيل، الواقعة بين جزيرتي ياس والسعديات، ويمكن الوصول إليه بكل سهولة عبر جسر جزيرة الجبيل (مخرج 17) لمستخدمي شارع الشيخ خليفة بن زايد (E12). وسيقدم المتجر خدماته لسكان الجزيرة، بالإضافة إلى الزوار وموظفي المكاتب في الجزيرة.

ويقع المتجر  تحديداً في قرية سوق الجبيل، الوجهة العصرية النابضة بالحياة في جزيرة الجبيل، والتي تمثّل مجتمعاً متكامل الخدمات ونقطة وصل رئيسية تربط قرى جزيرة الجبيل الست ببعضها البعض. كما يوفر سوق الجبيل لقاطني الجزيرة وجهة مركزية توفر العديد من الخيارات الترفيهية والتجارية والخدمية، حيث يضم مجموعة من المتنزهات والمسابح والمرافق الرياضية ومناطق اللعب والمطاعم، ليشكل بذلك ملاذاً مثالياً للتنعّم بدفء الحياة الهائنة مع العائلة والأصدقاء، والاستمتاع بأسلوب الحياة المريح من خلال الأنشطة الرياضية والترفيهية المتنوعة.

وفي تعليقه على هذه الاتفاقية، قال المهندس عبد الله سعيد الشامسي، مدير العمليات في شركة جزيرة الجبيل للاستثمار: "تعد سبينس أحد أبرز العلامات التجارية في قطاع البيع بالتجزئة في سوق الإمارات العربية المتحدة، ويسعدنا عقد هذه الشراكة معهم لافتتاح متجرهم في جزيرة الجبيل، وذلك تزامناً مع اقترابنا من إكمال الأعمال التطويرية".

وأضاف الشامسي: "مع دعم سبينس للعلامات المستدامة والممارسات الزراعية الصديقة للبيئة، وإسهامها بشكل كبير في إلهام المجتمعات للعيش بأسلوب صحي وصديق للبيئة، فإن تعاوننا مع هذه العلامة التجارية يمثّل تجسيداً للقيم المشتركة بيننا، والمتمثّلة في الحفاظ على البيئة والاستدامة".

وأردف قائلاً: "تُمثل هذه الاتفاقية بداية فصل جديد في رحلة تطوير جزيرة الجبيل، التي ستصبح واحدة من أبرز المجتمعات السكنية الرائدة في المنطقة. ويأتي الإعلان عن هذا التعاون بالتزامن مع اقتراب بدء مالكي الوحدات السكنية بالانتقال للعيش في جزيرة الجبيل خلال الربع القادم من العام الحالي. ولا شك بأن وجود متجر سبينس سيوفر المزيد من الراحة للمقيمين والزائرين في حياتهم اليومية، ويمنحهم الفرصة للتسوق وتوفير كافة احتياجاتهم، الأمر الذي يؤكد على نجاحنا في تقديم تجربة عيش فريدة ومتكاملة لمجتمع جزيرة الجبيل".

وبدوره قال أندريه فيليون، كبير موظفي العقارات في سبينس: "يسعدنا الإعلان عن خطتنا لافتتاح متجر جديد في جزيرة الجبيل، إحدى الوجهات السكنية الفاخرة والأكثر رواجاً في أبوظبي. ونتطلع إلى تقديم أفضل مستويات المعيشة الراقية للمقيمين في جزيرة الجبيل عبر تجربة التسوّق الفريدة التي نقدمها في سبينس".

وأضاف فيليون: "كوننا نسعى دائماً لتقريب متاجرنا من عملائنا في شتى الوجهات الرائدة، فإننا سعداء بالتعاون مع شركة جزيرة الجبيل للاستثمار، وليس لدينا أدنى شك بأن هذه الشراكة ستعزز الشعور بالراحة والرفاهية والترابط ضمن مشروع جزيرة الجبيل".

وتعتبر سبينس سلسلة من المتاجر الرائدة عالمياً، وتعمل مع المزارعين في جميع أنحاء العالم لجلب أفضل المنتجات لمتاجرها، إذ تخدم أكثر من 100,000 متسوق يومياً. كما تدير العلامة أكثر من 65 فرعاً في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وسيكون متجر جزيرة الجبيل المتجر الثاني عشر في إمارة أبوظبي.

وتجدر الإشارة إلى أن حجم التطوير في جزيرة الجبيل، المملوك لشركة جزيرة الجبيل للاستثمار والذي تتولى شركة ليد للتطوير العقاري مسؤولية تنفيذه وإدارته، يبلغ 15 مليار درهم، ويمتد على مساحة 3,000 هكتار، بموقعه وسط الجمال الطبيعي المذهل والتنوع البيولوجي الغني لأشجار القرم، ومن المتوقع أن يصبح متنفساً طبيعياً لعشاق الحياة الصحية الراقية والمستدامة، وإضافة مميزة إلى المشهد العمراني في أبوظبي.