Skip to main content
Palm Beach Towers by Nakheel
يتكون مشروع بالم بيتش تاورز في نخلة جميرا من 3 أبراج تضم 1000 وحدة سكنية
Palm Beach Towers by Nakheel

أعلنت شركة نخيل عن تعيين مقاولاً لتنفيذ الأعمال الإنشائية لمشروعها بالم بيتش تاورز والذي يتكون من 3 أبراج تضم أكثر من 1000 وحدة سكنية فاخرة في نخلة جميرا .

وبحسب بيان صحفي، منحت شركة نخيل عقد تشييد 3 أبراج والبنية التحتية المرتبطة بها إلى شركة "شابورجي بالونجي" على أن تبدأ الأعمال الإنشائية قريباً، حيث تحظى هذه الشركة بمكانة رائدة في قطاع الهندسة والإنشاءات لأكثر من 150 عاماً.

شقق بالم بيتش تاورزفي نخلة جميرا بدبي من شركة نخيل

وبهذه المناسبة، قال إلياس مبيض، الرئيس التنفيذي للتطوير في شركة "نخيل": "يعكس مشروع "بالم بيتش تاورز" التزام ’نخيل‘ بتوفير أعلى معايير البنية التحتية والمرافق الحضرية لترسيخ مكانة دبي كمدينة يطمح الناس إلى زيارتها والعيش فيها. ونحن على ثقة من خبرة شركة "شابورجي بالونجي" وإرثها العريق لإنجاز مشروع استثنائي يلبي تطلعات عملائنا الباحثين عن تجربة معيشية فاخرة على البحر مع إطلالات مذهلة ووسائل راحة عالمية المستوى".

ومن جانبه، قال موهان داس سايني، الرئيس التنفيذي لشركة "شابورجي بالونجي": "يسعدنا الفوز بعقد بناء مشروع ’بالم بيتش تاورز‘، والذي يعكس كفاءتنا العالية في قطاع الهندسة والإنشاءات والتزامنا بأعلى معايير الجودة. وكلنا ثقة بأن تطوير مشروع "بالم بيتش تاورز" سيعزز مكانتنا بين شركائنا وعملائنا".

ويضم مشروع "بالم بيتش تاورز" الواقع في "نخلة جميرا"، 3 أبراج فاخرة تضم أكثر من 1،000 وحدة سكنية، ويتميز بإطلالاته البانورامية الخلابة على أفق دبي ومياه الخليج العربي، كما يتفرد بكونه على مقربة من مجموعة متنوعة من وجهات تناول الطعام، والترفيه، والتسلية، والتسوق. وتضم الأبراج الفاخرة وحدات سكنية مكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم، وطيف واسع من وسائل الراحة الأكثر تطوراً.

ويكرّس مشروع "بالم بيتش تاورز " التزام شركة "نخيل" بمفهوم "نبني لينعم الناس بالرخاء" عبر تطوير مشاريع مبتكرة. وستمضي الشركة قدماً عبر المرحلة التالية من النمو والازدهار في إطار سعيها لمواكبة أهداف خطة دبي الحضرية 2040 الرامية إلى جعل دبي أفضل مدينة في العالم للعيش فيها.