Skip to main content
Stella Stays Al Barari residences
Stella Stays Al Barari residences

أطلقت شركة ستيلا ستيس Stella Stays شققاً مفروشة للايجار في مجمع البراري السكني بدبي، وتقدم الشركة للمستأجرين فترات إقامة مخصصة وطرق دفع مرنة، بما في ذلك بطاقات الائتمان والخصم وحتى العملات المشفرة.

وتتكون مساكن ستيلا ستيس البراري Stella Stays Al Barari residences من 90 وحدة حديثة، وذلك ضمن مفهوم العلامة التجارية"Show Up and Start Living". 

شقق مفروشة للايجار في دبي ضمن مساكن ستيلا ستيس Stella Stays في مجمع البراري

وتوفر الشقق المجهزة بالكامل بيئة معيشية متطورة وتجربة إيجار مخصصة للمقيمين، حيث يبدأ المقيمون والضيوف رحلة سلسة مدعومة بالتكنولوجيا من الحجز السهل وإدارة الإقامة إلى التحكم في أنظمة المنزل الذكي وخدمات الضيوف كل ذلك من خلال تطبيق ستيلا ستيس . 

وشركة ستيلا ستيس هي شركة ناشئة متخصصة في مجال التكنولوجيا العقارية، وتعمل في مجال تاجير المساكن .

وبحسب بيان صحفي، تقع مساكن ستيلا ستيس في قلب المناظر الطبيعية الخضراء في البراري ، وتتيح للمستأجرين الوصول إلى المرافق الرياضية والترفيهية مثل الملاعب الرياضية الداخلية والخارجية ، وحمامات السباحة ، والحدائق النباتية ، ومسارات ركوب الدراجات والمشي ، والمطاعم ، ومحلات السوبر ماركت. 

ستيلا ستيس Stella Stays في مجمع البراري

يتماشى توسع ستيلا ستيس الاستراتيجي في البراري تمامًا مع رؤية الشركة لتصبح الشركة الرائدة في السوق في مجال الإيجارات المفروشة ، مما يوفر لسكانها خيارات معيشة مرنة في المدن الكبرى في جميع أنحاء العالم. منذ إنشائها في عام 2019 ، نجحت ستيلا ستيس في توسيع وجودها على مستوى العالم ، بما في ذلك الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا وأمريكا الشمالية ، مع أكثر من 1500 شقة وخطط مؤكدة لمزيد من التوسع.

أعلنت الشركة ، التي تعد قصة نجاح في دولة الإمارات العربية المتحدة ، عن انضمام مجلس إدارتها ، بما في ذلك سعادة فراس الرمحي ، المدير العام للهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية (GPSSA) ، والرئيس التنفيذي السابق لشركة أبوظبي للاستثمار. 

وعبر مهند ذكرى ، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة ستيلا ستيس ، عن حماسه الكبير: "إطلاق ستيلا ستيس البراري يُعَدُّ إنجازًا هامًّا في رحلتنا لنصبح القائد الفريد في مجال السكن المرن، سواء في دولة الإمارات العربية المتحدة أو عالميًّا. نهدف إلى تقديم مستوى استثنائي من الراحة والملاءمة وتجربة إيجار شخصية وفريدة، مما يُميِّز علامة ستيلا ستيس بشكل متميز. " 

شارك مناف علي وبيجان علي زاده ، مؤسسا Chromium Realty - مالك الممتلكات ، حماسهم بشأن الشراكة : "من دواعي سرورنا التعاون مع ستيلا ستايس لإطلاق مفهومهم المبتكر للسكن المرن في البراري. تجانسنا بالتأكيد سيعيد تعريف قطاع الإيجار في دولة الإمارات العربية المتحدة. مع افتتاح هذه الوحدات الفريدة، نتطلع بتفاؤل إلى المزيد من العقارات التي ستديرها ستيلا ستايز والتي ستستمر في الابتكار وتعيين معايير صنا."