Skip to main content
Photo source : Driven Properties
جميرا باي وجهة حصرية للعقارات الفاخرة في دبي
Photo source : Driven Properties

أعلنت شركة الوساطة العقارية دريفن للعقارات Driven Properties أنها سجلت رقماً قياسياً جديداً في صفقات عقارات دبي ، وذلك من خلال بيع عقار في مشروع فلل "أمالفي" المرموق الواقع في جزيرة جميرا باي ، إحدى الوجهات المرموقة في قطاع العقارات الفاخرة بدبي .

مشروع فلل أمالفي في جزيرة جميرا باي

وأوضحت الشركة في بيان صحفي صدر اليوم أنها باعت منزلاً مستقلاً "تاون هاوس"، بمساحة 4,558 قدماً مربّعة ويضم يضمّ خمس غرف نوم، مقابل 35.5 مليون درهم، مما يجعله أغلى منزل تاون هاوس يُباع في دبي على الإطلاق.

وفي هذه المناسبة، قال عبد الله العجاجي، مؤسّس دريفن للعقارات: "لقد تفوّق أداء جميرا باي على المناطق الأخرى في دبي من حيث نموّ الأسعار على مدى العامين الماضيين، وأصبحت إحدى أكثر الوجهات المرغوبة من قبل كبار الأثرياء. فبعد نجاح وبيع مشروعنا سي ميرور على الجزيرة، شهدنا ارتفاعاً في الطلب على العقارات الأخرى هناك، ولا سيما بولغري ريزيدنسز وفيلا أمالفي."

وتعتبر فيلا أمالفي من أرقى المناطق الساحلية في قلب دبي، إذ تضمّ منازل ذات إطلالات خلاّبة من على الشرفات والترّاسات التي تمتاز بخصوصيّة تامة حيث تطلّ على مياه الخليج العربي من جهة، وعلى أفق المدينة المبهر من الجهة الأخرى. وفي الداخل، تلتقي الجماليات الحديثة مع التشطيبات الراقية، وتقدّم أقصى درجات الرفاهية في الحياة المعاصرة. وبني المجتمع المكوّ، من منازل تاون هاوس الأنيقة حول حديقة خاصة غنّاء، ويتميّز بمجموعة من أحدث المرافق، حيث يقع منتجع بولغري دبي والمرسى ونادي اليخوت على مسافة قصيرة سيراً على الأقدام.

وتخصص دريفن للعقارات في منطقة خليج جميرا، بالإضافة إلى مواقع متميّزة أخرى في جميع أنحاء المدينة، بما في ذلك نخلة جميرا ، وسيتي ووك، وبلوواترز، ووسط مدينة دبي، وقد أثبتت الشركة ريادتها في مجال العقارات الفاخرة منذ تأسيسها في 2012. وفي العام الماضي، أصبحت دريفن للعقارات العضو الوحيد في الإمارات العربية المتحدة في فوربز غلوبال بروبرتيز Forbes Global Properties، وهو اتحاد حصريّ يقوم على الدعوة فقط ويضمّ أفضل 100 شركة وساطة عقاريّة في جميع أنحاء العالم.

وهذا الإنجاز الأحدث الذي حقّقته الشركة، ينضمّ إلى سلسلة من الإنجازات الأخرى التي حطّمت الأرقام القياسية، ومنها بيع أغلى قطعة أرض في دبي، وتقع أيضاً في جزيرة جميرا باي، مقابل 70 مليون درهم، وبيع أغلى بنتهاوس في دبي في مشروع "وَن" بجزيرة نخلة الجميرا بمبلغ 85 مليون درهم إماراتي. وأيضاً بيع وحدة سكنيّة من ثلاث غرف نوم في منتجع ومساكن بولغري مقابل 12,624 درهم إماراتي للقدم المربّعة، ما يجعله أعلى سعر مسجّل للقدم المربّعة في تاريخ دبي