Skip to main content
Photo by Abid  Bin Nazar. Source: www.pexels.com
شهدت اسعار الشقق في دبي زيادات قوية خلال 2022
Photo by Abid Bin Nazar. Source: www.pexels.com

كشف تقرير صادر عن شركة استشارات عقارية عالمية عن المناطق التي سجلت أعلى زيادات في أسعار الشقق بدبي خلال شهر نوفمبر الماضي مقارنة بشهر أكتوبر السابق.

وبحسب تقرير شركة الاستشارات "سي بي آر إي" CBRE، سجلت عقارات نخلة جميرا ارتفاعاً بنسبة 5 % في سعر القدم المربع خلال نوفمبر الماضي على أساس شهري، وهي أعلى زيادة خلال الشهر مقارنة بباقي المناطق، وبلغ متوسط سعر القدم المربع للشقق في نخلة جميرا 2129 درهم. 

وبلغت ثاني أكبر زيادة في أسعار الشقق في دبي خلال نوفمبر من العام الجاري 4.7 % وتم تسجيلها في 3 مناطق بحسب التقرير، وتشمل مدينة محمد بن راشد التي بلغ متوسط سعر القدم المربع للشقق فيها 1675 درهم، بالإضافة الى منطقة ميدان التي بلغ متوسط سعر الشقق فيها 1214 درهم للقدم المربع، بالإضافة إلى منطقة الاساطير السكنية في دبي لاند Living Legends  والتي بلغ متوسط سعر الشقة فيها 608 دراهم للقدم المربع.

ووفقاً لبيانات "سي بي آر إي"، فقد بلغ متوسط سعر الشقة في دبي بشكل عام خلال نوفمبر الماضي 1161 درهم للقدم المربع، فيما حلت منطقة جميرا أولاً كأغلى منطقة لشراء الشقق في دبي حيث بلغ متوسط سعر الشقة فيها 2310 درهم للقدم المربع.