Skip to main content
 Dubai Sotheby's International Realty
شعار دبي سوثبيز انترناشونال ريالتي ( لوكسبيتات سوثبيز إنترناشيونال ريالتي سابقاً)
Dubai Sotheby's International Realty

أعلنت شركة الوساطة العقارية لوكسبيتات سوثبيز إنترناشيونال ريالتي LUXHABITAT Sotheby's International Realty عن تغيير اسمها وعلامتها التجارية إلى دبي سوثبيز انترناشونال ريالتي  Dubai Sotheby's International Realty.
 
و قالت الشركة في بيان صحفي أصدرته بمناسبة تغيير اسمها التجاري ":بكل فخر تدخل شركة دبي سوثبيز انترناشونال ريالتي حقبة جديدة تكشف من خلالها عن تغيير علامتها التجارية التاريخية، التي تنفرد بعقد من التميز في المشهد العقاري الفاخر في دبي، وتمثل هذه المرحلة علامة فارقة مهمة في تاريخ الشركة، وتوسع تأثيرها عبر الحدود لتشمل الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والمملكة العربية السعودية، مما يعزز رؤية موحدة لحياة فاخرة عالمية".

وأضافت الشركة "من خلال التقارب بين التراث والرؤية المعاصرة، يؤكد مشروع تغيير العلامة التجارية هذا على التزام شركة دبي سوثبيز إنترناشونال ريالتي بتحسين معايير العقارات الفاخرة في المنطقة. هذه الخطوة ليست مجرد تغيير اسم فحسب، إنما هي تحول يعكس سعي الشركة الدائم للتميز والابتكار وتقديم خدمة لا مثيل لها".

ولفتت الشركة في بيانها الصحفي إلى أن هذا التغيير الكبير في العلامة التجارية يتماشى مع منعطف هام في تاريخ الشركة التي تحتفل بمرور عقد ناجح من المبيعات، حيث رسخت شركة دبي سوثبيز إنترناشونال ريالتي خلال هذه المرحلة مكانتها الهامة كقوة رائدة ومبدعة في السوق، وأثبتت قدرتها على تلبية احتياجات العملاء الأثرياء بما قامت به من عمليات ناجحة في سوق العقارات عالية القيمة، الأمر الذي أظهر كفاءتها العالية مع المعاملات العقارية الكبيرة.

وقال جورج عازار، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة دبي سوثبيز إنترناشيونال ريالتي: "أعتقد حقاً أنه في خطوتنا الجديدة هذه في مسيرة دبي سوثبيز انترناشونال ريالتي، نقوم برسم طريق جديد يتصف بالمرونة في عالم العقارات الفاخرة، نحن لا نغير الاسم هنا فحسب، بل نعيد تشكيل سرد حقيقي و رؤية مستقبلية، وكما لاحظت التحولات الاقتصادية في أوروبا، فإنني أدرك أن النمو الأكثر استدامة يتطلب رؤية تتجاوز المكاسب الفورية. إن التزامنا بالمعايير العالية والابتكار والخدمة ليس مجرد انعكاس لنجاحنا في الماضي، لكنه وعد بالمستقبل المزدهر الذي نبنيه. إن شركة دبي سوثبيز إنترناشونال ريالتي ليست مجرد علامة تجارية، إنها معيار للقيمة الدائمة والجودة التي لا مثيل لها."

ووفقاً للبيان الصحفي، ومع دخول العلامة التجارية هذه المرحلة الطموحة، لا تشير هنا فقط إلى التحول البصري، إنما تمثل بذلك خطوة استراتيجية لتشكيل مستقبل الحياة الفاخرة في الأسواق المتنوعة، من المتوقع أن يترك إعادة تسمية هذه العلامة التجارية بصمة مميزة على هذه الصناعة، مما يعزز مكانة شركة دبي سوثبيز إنترناشونال ريالتي في سوق العقارات الفاخرة العالمية.