Skip to main content
خلال توقيع الاتفاقية بين فالور للضيافة وشركة أساس عز العالمية

وقّعت مجموعة فالور للضيافة Valor Hospitality Middle East، وهي شركة متخصصة في خدمات إدارة الفنادق، عقداً مع الشركة المالكة أساس عز العالمية، لإدارة الفندق التابع لعلامة فور بوينتس باي شيراتون، في تعاونٍ هو الثاني من نوعه مع ماريوت الدولية في سلطنة عُمان.

وبحسب بيان صحفي صدر عن مجموعة فالور، من المقرّر أن يفتح هذا الفندق الذي يضمّ 85 غرفة أبوابه عام 2024 في مدينة الدقم على الساحل الجنوبي لسلطنة عُمان. يتمتع الفندق بموقعٍ استراتيجي في قلب المنطقة الاقتصادية الخاصّة بالدقم، ويقع على بُعد دقائق معدودة من المقرّ الرئيسي للمنطقة، ومقابل مركز تدريب الشرطة. ومع تزايد المشاريع الجديدة في الدقم، سيشكّل هذا الفندق الخيار المثالي للمسافرين في رحلات عمل وللسياح القادمين في رحلات ترفيهية، والذين ترتفع أعدادهم بصورة متزايدة لزيارة شواطئ الدقم الخلابة.

ومن المتوقع أن يجسّد فندق فور بوينتس باي شيراتون الدقم التزام العلامة بالارتقاء بمفهوم السفر، بحيث أنّه يلبّي كافة متطلّبات المسافرين العصريّين الذين ينشدون تجربةً متكاملةً وباعثة على الاسترخاء تجمع ما بين الأناقة الكلاسيكية والراحة والخدمة المتميّزة النابعة من القلب. سيشمل الفندق غرفاً يدخلها الضوء الطبيعي، وردهة رحبة ومطعَمين، ناهيك عن مسبحٍ داخلي وصالة رياضية وغرف اجتماعات وموقف سيارات خاص.

وفي هذا الصدد، صرّح جوليان بيرغ، الشريك المؤسس والشريك الإداري لمجموعة Valor Hospitality Middle East قائلاً: "أعلنّا في العام الماضي عن افتتاح فندقنا الأول في سلطنة عُمان، واليوم، تغمرنا السعادة لتوسيع انتشارنا في المنطقة مع فندق ثانٍ لفور بوينتس باي شيراتون في الدقم. ونحن محظوظون للتعاون مع شركة أساس عز العالمية المالكة للفندق كونها شريكاً جديراً بالثقة، كما أننا متشوقون بطبيعة الحال للتعاون مع مجموعة ماريوت مرة أخرى. ومع هذا الفندق، سيرتفع عدد الغرف التي نتولى إدارتها في سلطنة عُمان ليتجاوز 300 غرفة، ونأمل أن تساهم هذه الخطوة في ترسيخ مكانتنا هنا في الأشهر القليلة القادمة."

من جهة أخرى، علّق حمد عبدالله الحارثي، رئيس مجلس إدارة شركة أساس عز العالمية قائلاً: "يسرّنا أن نجمع بين اسمَين لامعَين وموثوقَين في فندقنا بالدقم، وهما شركة Valor Hospitality المرموقة والمبتكرة، وماريوت الدولية الغنية عن التعريف كونها شركة عملاقة ورائدة في مجال الضيافة. ونحن على أتمّ الثقة بأنّ دخول هذا الفندق إلى قطاع الضيافة في الدقم سيقدّم خيارات إقامة ممتازة أمام المسافرين في رحلة عمل، وسيساهم في دعم الرؤية السياحية لسلطنة عُمان."

ومن جانبه علّق ساهل لاليت، نائب الرئيس لشؤون التطوير في ماريوت الدولية ضمن الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان، قائلاً: "نحن متحمسون لتوسيع انتشارنا في السلطنة، وتوطيد علاقاتنا مع مجموعة Valor Hospitality Middle East وشركة أساس عز العالمية. وكلّنا ثقة بأنّ الفندق سيلبّي الطلب المتزايد على الإقامات رفيعة المستوى بفضل ما يقدّمه من خدمة مريحة ونابعة من القلب وسط أجواء ملؤها الأناقة."