Skip to main content
Image Credit : Majid Al Futtaim Group
وحدات حي الياسمين في مجمع الزاهية بالشارقة
Image Credit : Majid Al Futtaim Group

أعلنت شركة ماجد الفطيم لمشاريع المدن المتكاملة التابعة لماجد الفطيم العقارية،  عن بدء تسليم المرحلة الأولى من حي الياسمين في مشروع الزاهية، المجمع السكني في إمارة الشارقة وذلك بالتعاون مع الشارقة القابضة.

فلل للبيع في الشارقة بمشروع الزاهية

وقالت الشركة في بيان صحفي أن عمليات التسليم هذه تأتي في أعقاب حصول وحدات الحي على شهادات ضمان الجودة من شركة بيرو فيريتاس، المزود العالمي لخدمات الفحص والتفتيش وإصدار الشهادات، وذلك لضمان التزام هذه الوحدات السكنية بمعايير الجودة العالية.

ويتميز حي الياسمين بمساحات خضراء مفتوحة واسعة ويقع على مقربة من متنزهات ومرافق ترفيهية، كم يضم أحواض سباحة مصممة على طراز المنتجعات، ومطعم فاخر وصالة لياقة بدنية وقاعة متعددة الأغراض.

ويتكون الحي من 200 تاون هاوس وفيلا فاخرة تتراوح أحجامها من 3 إلى 6 غرف نوم، مع وجود حديقة ألعاب خاصة بالحي على مقربة من منازله، وهي واحدة من ستة حدائق ألعاب موزعة في أنحاء المجمع السكني وتضم مجموعة متنوعة من الأنشطة الملهمة، بما في ذلك المشي لمسافات طويلة، وتسلق الصخور، وعبور الأنفاق.

ويقع حي الياسمين على مقربة من الحديقة المركزية لمشروع الزاهية، والتي توفر مساحة يلتقي فيها سكان المجمع على مدار العام، ومن مرافق كلوب هاوس مجمع الزاهية عالمية المستوى، والتي تشمل أحواض سباحة مصممة على طراز المنتجعات، ومطعم فاخر، ومرافق رياضية متنوعة. كما يقع الحي أيضاً على مسافة قريبة من سيتي سنتر الزاهية ونورث هب، وهما وجهتان رئيسيتان للتسوق توفران مجموعة مختارة من المتاجر وتجارب الترفيه من ماجد الفطيم.

ومن الجدير بالذكر أن شركة بيرو فيريتاس عملت في إطار تكليفها كمستشار خارجي مستقل، للإشراف على جميع عمليات الإنشاءات وضمان أعلى معايير الجودة في وحدات حي الياسمين. وتضمّن عمل الشركة مراقبة وفحص وتشغيل جميع أنظمة الهندسة الكهربائية والميكانيكية في وحدات الحي، وتحديد أي عيوب يتوجب إصلاحها قبل التسليم وضمان تنفيذ الإصلاحات وفق أعلى المعايير عند الانتهاء من أعمال الإنشاءات، والتحقق من مستندات التسليم ومراجعتها، وإعداد شهادة مراقبة الجودة لكل منزل في الحي.