Skip to main content
Image Credit : Azizi Developments
يتكون مشروع بارك أفينيو في دبي من ثلاثة مبانٍ تضم 372 وحدة سكنية
Image Credit : Azizi Developments

أعلنت شركة عزيزي للتطوير العقاري عن تمديد شراكتها مع الشركة الألمانية "كلودي المحدودة"  لتوريد تجهيزات الحمامات والمطابخ الفاخرة للشقق والحمامات العامة في مشروعيها بارك أفنيو 1 و 2 بمدينة محمد بن راشد. 

وأفادت شركة عزيزي في بيان صحفي أن "كلودي" تعتبر شركة مستدامة متخصصة في مجال تصنيع تجهيزات الحمامات والمطابخ المتطورة، وتقدم "كلودي راك المحدودة خدماتها إلى منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا وأفريقيا من خلال توفير التقنيات الألمانية وضمان أعلى مستويات الجودة. 

وتقع المباني الثلاث لمشروع عزيزي بارك أفينيو على مقربة من مجمع عزيزي ريفيرا وميدان ون مول القادم، و "ميدان جراند ستاند" و "ذا تراك"، ولا يبعد سوى 10 دقائق فقط بالسيارة من دبي مول وداون تاون دبي.

وكانت شركة عزيزي قد أعلنت في شهر فبراير الماضي أنها باعت جميع الوحدات في مشروعها السكني بارك أفينيو 1 و 2 و 3 الواقع في مدينة محمد بن راشد بدبي.

وأوضحت الشركة أن نسبة إنجاز أعمال البناء في بارك أفينيو 1 وصلت إلى أكثر من 64%، بينما بلغت في بارك أفينيو 2 و 3 أكثر من 60% و 41% على التوالي.

وأشارت إلى أن العمل في هذا المشروع يتقدم بوتيرة سريعة، حيث تم الانتهاء من أعمال الهياكل، إضافة إلى زيادة إجمالي القوى العاملة إلى 750 فرداً لتسريع أعمال البناء.

ويتكون بارك أفينيو من ثلاثة مبانٍ تضم 372 وحدة سكنية و 29 مساحة بالتجزئة. ويحتوي كل مبنى على صالة ألعاب رياضية وحمام سباحة.