Skip to main content
يتألف مشروع بارك أفينيو من ثلاثة مبانٍ تضم 372 شقة للبيع في مدينة محمد بن راشد بدبي

أكدت شركة عزيزي للتطوير العقاري أنها باعت جميع الوحدات في مشروعها السكني بارك أفينيو 1 و 2 و 3 والذي يقع في مدينة محمد بن راشد بدبي.

وأوضحت الشركة في بيان صحفي أن نسبة إنجاز أعمال البناء في بارك أفينيو 1 وصلت إلى أكثر من 64%، بينما بلغت في بارك أفينيو 2 و 3 أكثر من 60% و 41% على التوالي.

وأشارت إلى أن العمل في هذا المشروع يتقدم بوتيرة سريعة، حيث تم الانتهاء من أعمال الهياكل، إضافة إلى زيادة إجمالي القوى العاملة إلى 750 فرداً لتسريع أعمال البناء.

ويتكون بارك أفينيو من ثلاثة مبانٍ تضم 372 وحدة سكنية و 29 مساحة بالتجزئة. ويحتوي كل مبنى على صالة ألعاب رياضية وحمام سباحة. 

وتحيط بالمشروع المساحات الخضراء، ويقع على مقربة من مجمع عزيزي ريفيرا المستوحى من البيئة المتوسطية، وميدان ون مول تحت الإنشاء، ومنصة ميدان" و "ذا تراك". 

ويبعد المشروع 10 دقائق فقط بالسيارة من دبي مول وداون تاون دبي، ويحتل موقعاً مثالياً للراغبين في الوصول إلى عدد من أهم الوجهات في المدينة وأكثرها حيوية.

وتستعد عزيزي الآن لتسليم عدد من مشاريعها في العام 2023، حيث تخطط لتسليم ما يقرب من 11,000 وحدة عبر 45 مشروعاً في دبي، موزعة على المراحل الأولى والثانية والثالثة من ريفيرا، وبارك أفينيو 1 ، 2 و 3 في مدينة محمد بن راشد وبيرتون في الفرجان .