Skip to main content
Tilal Al Ghaf Sales Center
مركز مبيعات مشروع تلال الغاف
Tilal Al Ghaf Sales Center

سجلت ماجد الفطيم العقارية خلال النصف الأول من العام الجاري زيادة في صافي الإيرادات بلغت نسبتها 39% على أساس سنوي لتصل إلى 3,4 مليار درهم أي ما يعادل 926.4 مليون دولار (الدولار=3.67 درهم)، فيما ارتفعت الأرباح قبل احتساب الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك بنسبة 22% ووصلت إلى 1,7 مليارات درهم (463.2 مليون دولار) مدفوعة بأنشطة مراكز التسوق في دولة الإمارات وأداء مشروع التطوير العقاري تلال الغاف .

وبحسب بيان صحفي صادر عن شركة ماجد الفطيم، واصل مشروع تلال الغاف مبيعاته القوية خلال النصف الأول من العام الجاري، وتضمن ذلك، مبيعات قياسية للفلل الفاخرة في حي لاناي آيلاند ، والانتهاء من تشييد 916 وحدة سكنية، ما أسهم بقوة في تحقيق النمو المستدام لأعمال العقارات.

وارتفع الإقبال على زيارة مراكز التسوق بنسبة 12%، مدفوعًا بمول الإمارات الذي سجل أعلى نسبة إقبال على الإطلاق في النصف الأول من العام الجاري. كما سجلت مبيعات المستأجرين نموًا بنسبة 7%، وشكّلت مساهمة مراكز التسوق في دولة الإمارات النسبة الأكبر من هذا النمو. كما حافظت الفنادق على ثباتها مع ارتفاع معدلات الإشغال والإيرادات لكل غرفة فندقية  متاحة بنسبة 3% و 2% على التوالي.