Skip to main content
رافي مينون الرئيس الشريك لمجلس إدارة شركة شوبا العقارية

تم مؤخراً تعيين رافي مينون بمنصب الرئيس الشريك لمجلس إدارة شركة شوبا العقارية.

وبحسب بيان صحفي صدر عن الشركة، وسيتولَّى مينون في منصبه الجديد مسؤولية الإشراف على العمليات التشغيلية في عدد من الشركات التابعة لمجموعة "شوبا" إلى جانب والده بي إن سي مينون، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة "شوبا". ويتمتَّع رافي مينون بخبرةٍ تمتدُّ لـ 20 عاماً في "شوبا الهند" حقَّق خلالها العديد من النجاحات والإنجازات، وينضمُّ الآن إلى "شوبا العقارية" للمساهمة في تعزيز مسيرة النمو والتطور في الشركة.

ويحمل رافي مينون شهادةً في الهندسة المدنية من جامعة بوردو، الولايات المتحدة الأمريكية، وانضمَّ إلى "شوبا الهند" بصفة مدير في يونيو عام 2004، حيث أدَّى دوراً جوهرياً في تنمية أعمال الشركة وتمهيد طريق نجاحها. وتم تعيين مينون نائباً لرئيس مجلس إدارة "شوبا الهند" في يناير 2006، ليشغل بعدها منصب رئيس مجلس الإدارة عام 2012. وخلال 20 عاماً من العمل ضمن الفريق الإداري لـ "شوبا الهند"، وظَّف مينون رؤيته الاستراتيجية ومهاراته القيادية وساهم في تنويع محفظة منتجات الشركة وتوسيع آفاقها، وتمكَّنت "شوبا الهند" تحت قيادته من ترسيخ مكانتها كشركة ترتقي لأعلى معايير الجودة العالمية في مختلف نواحي أعمالها وتتميَّز بتنفيذ المشاريع بكفاءة زمنية عالية.

وقال رافي مينون، الرئيس الشريك لمجلس إدارة "شوبا العقارية": "أودُّ أن أعرب عن سعادتي بتعييني رئيساً شريكاً لمجلس إدارة "شوبا العقارية"، وأتطلَّع قدماً للمشاركة في مسيرة نمو الشركة في ظلِّ الازدهار الكبير الذي يشهده قطاع العقارات في دبي. ويتابع السوق العقاري في دبي استقطاب المزيد من المستثمرين الأجانب من جميع أنحاء العالم، ونجدِّد حرصنا على مواصلة العمل للمساهمة في تنمية القطاع من خلال الارتقاء بمعايير الجودة في العقارات الفاخرة. وبالتزامن مع النمو المضطرد في قطاع العقارات في دبي، أؤكِّد التزامي بدفع عجلة تطوير أعمال "شوبا العقارية" والامتثال بأعلى معايير الجودة والأداء التي تُعرف بها الشركة."

ويسير رافي مينون على خطى والده بي إن سي مينون في التزامه بالمسؤولية المجتمعية وحرصه على الإسهام في تنمية المجتمع، حيث يسعى إلى توسيع آفاق "شوبا العقارية" وتحقيق المزيد من التقدم والنجاح في مجال التطوير العقاري المستدام، وتعزيز مساهمة الشركة بكلِّ ما تملك من موارد في تحقيق مستهدفات التنمية والشمولية في المجتمع.