Skip to main content
Image Credit : Nakheel Properties
أبراج بالم بيتش تاورز في نخلة جميرا
Image Credit : Nakheel Properties
Image Credit : Nakheel Properties
مخطط مشروع جزر دبي
Image Credit : Nakheel Properties

تشارك شركة نخيل للتطوير العقاري والتي تتخذ من دبي مقراً لها، في معرض ومؤتمر "ميبيم" العقاري MIPIM الذي يقام في مدينة كان الفرنسية بتاريخ 14 مارس 2023، حيث تستعرض مشاريعها الرئيسية لهذا العام.

وبحسب بيان صحفي صدر اليوم عن الشركة، ستعرض "نخيل"، التي شاركت لأول مرة في معرض "ميبيم" في عام 2016، مشروعها الفريد جزر دبي ، الذي يبتكر مفهوماً جديداً للعيش على الواجهة البحرية، من خلال جزره الخمس التي تقدم تجارب فريدة ومبتكرة، فضلاً عن مشاريعها الأخرى مثل تلال الفرجان ، و"مروج الفرجان"، و"قرية جبل علي"، و بالم بيتش تاورز  في نخلة جميرا

ويعد معرض "ميبيم 2023" أيضاً منصة تتيح الفرصة لعرض رؤية هوية نخيل المؤسسية الجديدة : "نبني لينعم الناس بالسعادة والازدهار" أمام قاعدة واسعة من الجمهور العالمي. وسيُمكن الحدث الشركة من التواصل مع الشركات العاملة في القطاع لاستكشاف أوجه التعاون المحتملة، فضلاً عن تعزيز مكانتها كشركة رائدة في تطوير مشاريع الواجهة البحرية وتجارب المعيشة الراقية على الساحة العالمية.

وبهذه المناسبة، قالت رشا حسن، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى شركة "نخيل": "يسعدنا المشاركة مجدداً في معرض ’ميبيم‘، أحد الفعاليات الرائدة في سوق العقارات الدولي، ونتطلع إلى التواصل مع الخبراء والعاملين في القطاع ومشاركة رؤيتنا وعرض تجاربنا ومشاريعنا المبتكرة".

ويشار إلى أن الحدث الذي يستمر أربعة أيام يستقطب كبار اللاعبين الأكثر تأثيراً من جميع قطاعات العقارات العالمية، بمشاركة أكثر من 20،000 زائر من أكثر من 80 دولة، من المهندسين المعماريين والمستثمرين والمطورين ومجموعات الفنادق.