Skip to main content
Photo source : Samana Developers
تصميم مشروع "ميامي" في قرية جميرا الدائرية بدبي
Photo source : Samana Developers

أطلقت اليوم شركة سمانا للتطوير العقاري مشروعًا سكنيًا يحمل اسم "ميامي" بقيمة 110 مليون درهم في قرية جميرا الدائرية أو جميرا فيليح سركل بدبي

وقالت الشركة في بيان صحفي صدر اليوم أن "ميامي" هو أول مشروع في إمارة دبي يحتوي على حمامات سباحة خاصة لكل شقة بغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم، ويستضيف المشروع طابقًا ترفيهيًا به حمام سباحة رئيسي وشلالات المياه وسينما في الهواء الطلق وصالات رياضية داخلية وخارجية وساونا وغرفة بخار ومنطقة لعب مخصصة للأطفال.

مشروع ميامي في قرية جميرا الدائرية من شركة سمانا

ويمتد المشروع على مساحة 125.765 قدم مربع، ويضم المشروع طابقاً أرضياً وطابقاً سفلياً و6 طوابق. كما يضم حمامات سباحة للأطفال، ومسطحات خضراء ونادي صحي ومسبح لا متناهي ومناطق للشواء وسينما خارجية ومنطقة لعب للأطفال وجاكوزي وخدمة صف السيارات وأفراد أمن على مدار 24 ساعة.

التصاميم الداخلي لمشروع ميامي من شركة سمانا في دبي

وأوضحت الشركة أن تصميم وهندسة المشروع تحاكي  تصميمات مدينة ميامي الواقعة جنوب شرق فلوريدا- الولايات المتحدة الأمريكية. حيث يعتمد المبنى على الطراز المعماري "آرت ديكو" المُطبق على العديد من المباني ة في ميامي.

وكانت شركة سامانا قد أنجزت في يوليو الماضي بناء مشروع "سمانا هيلز" وهو أول مبنى سكني في منطقة أرجان بدبي يوفر شققاً ذات حمامات سباحة خاصة.

و أفاد عمران فاروق، المدير التنفيذي لشركة سمانا للتطوير العقاري، قائلًا "تعتبر عقارات دبي واحدة من أفضل العقارات في العالم من حيث جذب واستضافة الأجانب الذين أذهلهم نمط المعيشة في دبي والمباني الصديقة للبيئة والموفرة للطاقة، ونعمل على دمج هذه المزايا في عقاراتنا مما يجعلها مشهورة بالإضافة إلى تشجيع سمانا مشتري الوحدات العقارية بتقديم تسهيلات تمويلية مرنة ومساعدتهم في الحصول على التاشيرة الذهبية في الامارات مجاناً 100 % ".