Skip to main content
The Oasis by Emaar
مشروع الواحة في دبي من شركة اعمار العقارية
The Oasis by Emaar

أطلقت شركة اعمار العقارية مشروعها العقاري الجديد الواحة The Oasis في دبي، ويأتي مشروع الواحة كمجمع سكني رئيسي متكامل وهو من أكبر المشاريع العقارية الجديدة التي تطورها شركة اعمار.

وتم اطلاق المشروع في حفل حصري دعيت إليه 20 شركة فقط من شركات الوساطة الأكثر مبيعاً لعقارات. 

موقع مشروع الواحة من اعمار العقارية في دبي

وأقيم الحفل مساء يوم الثلاثاء 13 يونيو في فندق أرماني ببرج خليفة بحضور محمد العبار مؤسس شركة اعمار العقارية والممثل الشهير شاروخان.

ونشرت شركة اعمار عبر حسابها الرسمي على انستغرام  مقتطفات من حفل الافتتاح مشيرة إلى أن تفاصيل المشروع بما يشمل الأسعار وفئات الوحدات والمرافق سيتم الإعلان عنها قريباً.

وفي شهر فبراير من العام الجاري كشف محمد العبار أن اعمار العقارية بصدد إطلاق مشروع جديد في دبي بقيمة 25 مليار درهم، أي ما يعادل 6.8 مليار دولار. 

وأضاف في تصريحات لقناة أبوظبي ونشرتها صحيفة الاتحاد أن المشروع الذي يطلق عليه اسم «الواحة» يقع بالقرب من منطقة المرابع العربية وسيتم إطلاقه خلال فترة تتراوح بين شهر إلى شهرين. 

وأوضح أن اعمار انتهت من جميع الأعمال التي تسبق عملية إطلاق المجمع السكني الراقي. 

وأضاف أن الشركة تدرس أيضاً إطلاق مركز تجاري بمفهوم جديد كلياً يوفر تجربة مثالية للزوار، حيث تدرس الشركة 6 أفكار ليتم تحديد المشروع خلال شهرين وتصل تكلفة المشروع نحو 8 مليارات درهم.

وتتصدر اعمار سوق العقارات في دبي باعتبارها من أكبر وأشهر شركات التطوير العقاري في المنطقة، كما تستحوذ على الحصة الأكبر من مبيعات المشاريع العقارية في دبي

ووفقاً  لتقرير منصة البيانات العقارية بروبرتي مونيتور، تصدرت شركة اعمار العقارية  مبيعات العقارات على الخريطة (على المخطط) في دبي مستحوذةً على 24 % من المبيعات خلال شهر أبريل بـ 866 صفقة، وتوزعت مبيعات اعمار على عدد من المشاريع أبرزها مشروع الفيرا Elvira في دبي هيلز الذي سجل 316 صفقة بيع، بالإضافة إلى كل من سيدار Cedar بـ 107 صفقات و سافانا Savanna  بـ 99 ويقع كلا المشروعين في مجمع كريك بيتش Creek Beach ضمن منطقة دبي كريك هاربور، كما سجل مجمع إلورا Elora في مشروع ذا فالي The Valley  من اعمار 78 صفقة بيع لعقارات على الخريطة في شهر أبريل.

وفقاً  لتقرير بروبرتي مونيتر، بلغت حصة شركة اعمار العقارية من مبيعات العقارات على الخريطة في شهر مارس من العام الجاري 26.4 %، حيث سجلت 1598 صفقة بيع لعقارات على الخريطة في عدة مشاريع، أبرزها الفيرا Elvira  في دبي هيلز والذي سجل 367 صفقة، بالإضافة إلى بالاس ريزيدنسز نورث  Palace Residences North في دبي كريك هاربور بـ 263 صفقة،  فيما سجل مجمع اليورا Elora في مشروع ذا فالي 230 صفقة، بالإضافة إلى 150 صفقة بيع في مجمع أنيا Anya في المرابع العربية 3.

كما استحوذت اعمار العقارية على 16.2 % من مبيعات العقارات على الخريطة في دبي خلال فبراير 2023 حيث سجلت 661 صفقة بيع، تضمنت 247 صفقة بيع في مجمع أنيا Anya بمشروع المرابع العربية 3، و 79 صفقة في مجمع Farm Gardens بمشروع ذا فالي The Valley ، و 73 صفقة بمشروع برج كريك ايدج 1 (Creek Edge Tower 1).

وهيمنت شركة اعمار العقارية على 19.1 % من مبيعات العقارات على الخريطة في دبي خلال شهر يناير من العام الجاري، وسجلت 821 صفقة بيع في مشاريعها قيد الانشاء، وتركزت المبيعات في ذا كوف 2 The Cove II في منطقة دبي كريك هاربور الذي سجل 332 صفقة بيع، بالإضافة إلى بارك هواريزن Park Horizon  في دبي هيلز الذي سجل 191 صفقة، بالإضافة إلى مشروع سيسكيب Seascape في ميناء راشد  الذي سجل 95 صفقة.