Skip to main content
CONCEPT 7 BY CONDOR in Jumeirah Village Circle
يضم مشروع كونسبت 7 مجموعة متنوعة من الشقق السكنية المفروشة
CONCEPT 7 BY CONDOR in Jumeirah Village Circle

شهد القطاع العقاري في دبي اليوم إطلاق مشروع سكني جديد يحمل اسم كونسبت 7 في قرية جميرا الدائرية .

وتم إطلاق مشروع Concept 7 بالشراكة بين شركة ديفمارك للخدمات الاستشارية لبيع وتسويق المشاريع العقارية و شركة كوندور للتطوير العقاري.

ومن المزمع إنجاز المشروع في العام 2024، إلا أنّ ديفمارك قد بدأت تستقبل الحجوزات مع خطط سداد بعد التسليم أو قبله.

يقدم مشروع كونسبت 7 مجموعة واسعة من الخيارات السكنية، بدءاً من الاستوديوهات وصولاً إلى الشقق المؤلّفة من غرفة نوم واحدة أو اثنتَين، بحيث تتراوح مساحات هذه الوحدات بين 409 و1270 قدماً مربّعاً ومزوّدة بشرفة خاصة، وتولى استديو إكرو  مهام التصميم الداخلي للمشروع.

ويضمّ المشروع عدداً من المرافق بما فيها مسبح للكبار والصغار، مركز سبا للعافية والاسترخاء، منطقة لعب للحيوانات الأليفة، ومساحة عمل مشتركة تساهم في تحفيز الإنتاجية لتلبية حاجات المقيمين التي تتغيّر باستمرار.

كونسبت 7 في قرية جميرا الدائرية

وبحسب بيان صحفي صدر عن شركة ديفمارك، يتزامن إطلاق مشروع كونسبت 7 مع فترة الازدهار التي تشهدها سوق العقارات في دبي، بحيث سجّلت نمواً سنوياً بلغ 43 بالمئة لتصل قيمة عمليات البيع إلى 33.7 مليار درهم إماراتي في أغسطس، وفقاً لتقرير بروبرتي فايندر. وفي ظلّ النمو الاقتصادي الهائل، لا يزال الإقبال على العقارات في دبي عالياً، بحيث سجّلت المشاريع الحديثة مثل قرية جميرا الدائرية حوالي 1000 معاملة بيع تعادل قيمتها 774 مليون درهم إماراتي في مطلع هذا العام، وفقاً لتقرير زوم بروبرتي.

وفي هذا السياق، صرّح شون ماكولي، الرئيس التنفيذي لشركة ديفمارك، قائلاً: يسرّنا التعاون مع شركة كوندور للتطوير العقاري لإطلاق مشروع كونسبت 7 في قلب قرية جميرا الدائرية، فمع اعتماد المصمّمين والمطوّرين بشكل متزايد على المعلومات القيّمة التي يوفّرها تحليل اتجاهات المشترين، يبرز كونسبت 7 بصفته مشروعاً مُبتكراً قادراً على الارتقاء بتجربة المقيم إلى أعلى المستويات".

كونسبت 7 في قرية جميرا الدائرية

وتابع قائلاً: "تزرع قرية جميرا الدائرية في نفوس المقيمين فيها إحساساً بالانتماء إلى المجتمع، ولقد شهدت ارتفاعاً هائلاً في الطلب على الشقق خلال السنوات الأخيرة. تُظهر أبحاثنا أنّ قرية جميرا الدائرية أثبتت نفسها كواحدة من المناطق الأفضل أداءً في دبي، إذ تشكّل 11% من مجموعة المشاريع التي تمّ إطلاقها مؤخراً. يُعتبر مشروع كونسبت 7 إضافةً متميزةً إلى قرية جميرا الدائرية، إذ يَعِد المقيمين بتجربة عيش فاخرة في بيئة معاصرة، مع مجموعة كاملة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبّي متطلّبات المشترين العصريّين."

وبدوره، أفاد فيدهيادهاران سيفابراساد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة كوندور للتطوير العقاري، قائلاً: "يشرّفني العمل مع ديفمارك لإطلاق مشروع كونسبت 7 وتقديم أسلوب العيش المعاصر في أحد أفخم الأحياء السكنية في دبي. يؤكّد مشروع كونسبت 7 الذي يُعدّ عنواناً للتميّز في المدينة، على التزامنا الثابت بتقديم أعلى مستويات الجودة والفخامة، الأمر الذي يتجلّى في كافة التفاصيل. كما نتطلّع قُدماً لاستقبال المقيمين الكرام في هذا المشروع المجهّز بأحدث المرافق الراقية، والذي من المتوقّع أن يحقّق نجاحاً مدوياً على مستوى المبيعات، لاسيما وأنّه مدعوم بسجل ديفمارك الحافل بالإنجازات".