Skip to main content
Image Credit : DAMAC Properties
يقع مشروع كانال كراون في منطقة الخليج التجاري بدبي
Image Credit : DAMAC Properties

يقع مشروع كانال كراون الجديد من شركة داماك العقارية في منطقة الخليج التجاري بدبي ويطل مباشرة على قناة دبي المائية.

وتوفر داماك للمستثمرين الراغبين بشراء شقق في مشروع كانال كراون جدول سداد مرن يمتد لـ 45 شهراً بـ 17 دفعة، و يتضمن دفعة أولى بقيمة 20 % من قيمة الوحدة ومن ثم 4 دفعات بقيمة 5 % يتم سداد كل منها كل 3 أشهر، تليها 4 دفعات بقيمة 4 % كل ثلاثة أشهر، ومن ثم 4 دفعات بقيمة 3 % كل ثلاثة أشهر، تليها 3 دفعات بقيمة 4 % لكل منها كل ثلاثة أشهر، على ان يتم سداد الـ 20 % المتبقية من سعر الوحدة عند التسليم.

يتألف المشروع من برجين سكنيين بارتفاع 38 طابقاً، وتتربع منصة مشاهدة باطلالات بانورامية على الطابق الأخير من سطح كل برج، بالإضافة إلى عدة مسابح ونادي صحي وحديقة للتأمل وغيرها من المرافق الترفيهية والخدمية.

ويتميز البرج بتصاميم علامة دي جريسوغونو ويعتمد على مفهوم مستوحى من "أسرار الكون وأسلوب الحياة العصري على الواجهة المائية" بحسب تعبير الشركة.

وتتنوع الوحدات في مشروع كانال كراون من داماك وتشمل وحدات استديو تبدأ أسعارها من 1.12 مليون درهم، و شقق ذات غرفة واحدة بأسعار تبدأ من 1.99 مليون درهم، إلى جانب شقق بـ 3 غرف تبدأ أسعارها من 3.42 مليون درهم.

وكانت داماك العقارية قد اطلقت حزمة من المشاريع العقارية في دبي منذ بداية العام الجاري، من ضمنها داماك باي بتوقيع كافالي و كانال هايتس 2 بالإضافة إلى مجمع ميكونوس في مشروع داماك لاجونز بدبي.

وشهد العام 2022 تسليم الشركة لـ 7000 وحدة سكنية، وستقوم خلال العام الجاري بتسليم نحو 8000 وحدة، وقامت داماك خلال العام الماضي باطلاق أكثر من 10 آلاف وحدة سكنية.


 

تصميم المشروع

كانال كراو

تصميم كانال كراون

لوبي كانال كراون

شقق كانال كراون

مشروع كانال كراون من داماك العقارية

اعلان المشروع بالفيديو

اطلاق مبيعات كانال كراون