Skip to main content
يضم مجمع شوبا ريزيرف 300 فيلا للبيع في دبي

أطلقت شركة شوبا العقارية مشروعاً جديداً للفلل الفاخرة في دبي يحمل اسم "شوبا ريزيرف" بتكلفة 2.8 مليار درهم ، أي ما يعادل نحو 763 مليون دولار(الدولار=3.67 درهم).

وأفادت الشركة في بيان صحفي أن مشروعها الجديد يقع في منطقة وادي الصفا 2 في دبي لاند، وسيوظف أحدث منهجيات البناء والتصميم المعاصر.

وتبلغ مساحة مشروع "شوبا ريزيرف" 3.47 مليون قدم مربع (80فدان تقريباً)، وهو يشمل أكثر من 300 فيلا تتخلَّلها مساحات خضراء وغابات مورقة. وتتضمن كلٌّ من الفلل أربع أو خمس غرف نوم، وتتميَّز بمساحاتها الواسعة التي تبدأ من 4,900 قدم مربع، ويُرافق كلٌّ منها حديقة خاصة ومسبح فاخر. 

فلل فاخرة للبيع في دبي

وقال فرانسيس ألفرد، المدير العام لشركة "شوبا العقارية": "نحرص في "شوبا العقارية" على توظيف أعلى درجات الجودة والفخامة في جميع نواحي عملياتنا التشغيلية وإطلاق المشاريع العقارية المتميزة التي من شأنها النهوض بمفهوم السكن الفاخر ونمط الحياة الراقي وتشكِّل إضافةً استثنائيةً إلى المشهد العمراني في الإمارة. ونجدِّد التزامنا بالمساهمة في دعم تنمية قطاع العقارات في دبي ومواصلة الارتقاء بمعايير الفخامة فيه، وذلك بالتزامن مع استمرار التوسُّع المتوقع في القطاع مدعوماً بالتقدم المشهود الذي يشهده قطاعا السياحة والضيافة إلى جانب نمو اقتصاد دبي ومكانتها الراسخة في مصاف أبرز المناطق الاقتصادية في العالم."

وأضاف ألفرد: "في ظلَّ التطورات المستمرة في السوق العقاري في دبي، قمنا بإطلاق "شوبا ريزيرف"، مجمّع الفلل السكنية الفاخرة ذو المرافق الشاملة والحديثة وجميع مقومات الحياة عالية الجودة. ويضمُّن المجمّع الجديد تلبية كافة مسلتزمات الحياة الهانئة في مكانٍ واحد، وتتميَّز فيلاته بتصاميم راقية ومعاصرة وتتيح تجربة سكنٍ استثنائية من جميع النواحي. ويحتوي المشروع على خيارات سكنية مستدامة وسيتضمَّن مساحات مخصصة للمشي محاطة بالأشجار، وأصنافاً فريدةً من الأزهار، وجدراناً لضمان الخصوصية. ويُسعدنا في "شوبا العقارية" تقديم هذا المشروع السكني الفاخر، بمساحاته الخضراء الشاسعة ومرافقه الحديثة وخياراته الترفيهية المتنوعة."

وتواصل "شوبا العقارية" العمل تحقيقاً لأهدافها المتمثِّلة في تزويد العملاء بنمط حياةٍ استثنائيٍّ من جميع النواحي من خلال الاهتمام بأدق التفاصيل، وهي تضيف بمحفظتها الواسعة من المشاريع العقارية المتميّزة في دبي معنى جديداً إلى مفهوم السكن الفاخر. وتوظِّف الشركة الجودة والابتكار في جميع مشاريعها العقارية الرائدة، والتي تشمل القصور الفخمة والجوامع المتميزة والجامعات الحديثة والمجمّعات السكنية الفاخرة التي تضمُّ فيلات وشقق سكنية متنوعة. وتعمل "شوبا العقارية" وفق منهجية التكامل العكسي التي قامت بابتكارها، والتي تقتضي الاستعانة بخبرات وكفاءات الشركة لبناء العقارات عالية الجودة التي تتيح نمط حياة فاخر وتفوق توقُّعات العملاء.