Skip to main content
AZIZI RIVIERA Phase 3.
تسليم شقق المرحلة الثالثة من عزيزي ريفيرا في الربع الثاني و الثالث 2023
AZIZI RIVIERA Phase 3.

أكدت شركة عزيزي للتطوير العقاري أنها أكملت  97% من المرحلة الثالثة من مشروعها عزيزي ريفيرا  في مدينة محمد بن راشد بدبي، مع جدولة عمليات التسليم في الربع الثاني والربع الثالث من عام 2023، وذلك بفضل زيادة إجمالي القوى العاملة في ريفييرا إلى أكثر من 5000 لتسريع عملية الإنشاء.

وأفادت الشركة في بيان صحفي أنها حققت تقدماً سريعاً في عمليات الإنشاء الخاصة بالمرحلة الثالثة من مشروع ريفيرا، مجمع الواجهة البحرية المستوحى من البيئة المتوسطية في قلب مدينة محمد بن راشد التي تشهد إقبالاً كبيراً، وعلى مقربة من أبرز مراكز الأعمال والترفيه والتجزئة في دبي.

المرحلة الثالثة من مشروع عزيزي ريفيرا في دبي

ويمثل ريفيرا جزءاً من محفظة مشاريع شركة عزيزي في دبي، كما يعد وجهة أنيقة على الواجهة البحرية ، ويضم 75 مبنى متوسط وعالي الارتفاع، توفر جميعها ما يقرب من 16,000 وحدة سكنية. 

وقد تمّ تجهيز مباني المرحلة الثالثة بشكل كامل بصالات رياضية، وحمامات سباحة، وغرف ساونا، وغرف بخار، ومناطق لعب للأطفال، محاطة بمساحات خضراء مفتوحة ومرافق راحة أخرى تعزز نمط الحياة.
وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير: "يسعدنا أن نشهد هذا التقدّم السريع في مشروعنا الضخم الحيوي، حيث سيصبح قريبًا موطنًا للعديد من المستثمرين والمستخدمين النهائيين. إنّ عمليات الإنشاء السريعة وعالية الجودة والقيمة المضافة الاستثنائيّة للمشروع من أبرز العوامل التي عزّزت من شعبيّة المشروع، إذ ساهم ريفيرا في إشباع الطلب المرتفع بشكل استثنائي والمتزايد على المجتمعات ذات العائد الاستثماري المرتفع، والموقع الاستراتيجي المثالي الذي يحظى باهتمام ملحوظ من قبل المستثمرين المحليين والدوليين. ستضم ريفيرا قريبًا أكثر من 16000 عائلة، مع تسليم عملاء المرحلة الثالثة وحداتهم السكنية في الأشهر المقبلة، مما يمثل معلمًا رئيسيًا يعزّز الفخر ويثير حماسنا جميعًا في عزيزي للتطوير ".

وصُمم ريفيرا ليقدم نمط الحياة الفرنسي المتوسطي إلى دبي، ليس فقط من حيث الجوانب المتعلقة بالفن المعماري، وإنما أيضاً للاحتفال ببهجة الحياة والروح، كما أنه يمثل وجهة بارزة جديدة للأغراض السكنية والتجارية، مع العديد من مساحات التجزئة. ويتميز ريفيرا بوجود ثلاث مناطق، وهي: بوليفارد التجزئة الواسع، والممشى حول البحيرة الكريستالية بطول 2.7 كيلومتر حيث يوجد العديد من المطاعم والمحلات، وحديقة لو جاردين التي توفر مساحة اجتماعية واسعة خضراء.