Skip to main content
Image Credit : Azizi Developments
مشروع عزيزي بلازا في منطقة الفرجان بدبي
Image Credit : Azizi Developments

أعلنت شركة عزيزي للتطوير العقاري عن افتتاح أول متجر للتجزئة في مشروع عزيزي في منطقة الفرجان بدبي.

وأفادت الشركة في بيان صحفي أن مشروع عزيزي بلازا يتكون من من 448 وحدة تضم 286 استوديو و 46 وحدة بغرفة واحدة و 86 بغرفتين و 16 بنتهاوس فاخر، إضافة إلى 14 مساحة للمحلات التجارية.

وتشهد الفرجان تحولاً سريعاً لتصبح واحدة من أكثر الوجهات جاذبية في دبي، ما يسهم في جذب الزوار إلى المحلات التجارية فيها. وبفضل توافر مواقف السيارات والعديد من المجمعات المجاورة، فقد تم توفير المحلات التجارية في الفرجان لتكون من أفضل وجهات التسوق وأعلاها إقبالاً في الإمارة.

ويقع المشروع في إحدى مناطق النمو الواعدة الجديدة في دبي، وتتميز المنطقة ذاتها بسهولة الوصول إلى ابن بطوطة مول وموقع إكسبو ودبي مارينا وجميرا بيتش ريزيدنس، والعديد من الوجهات البارزة الأخرى في الإمارة، نظراً لاتصاله المباشر بالطرق السريعة وخطوط المترو. 

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: “يسعدنا الإعلان عن افتتاح أول متجر في بلازا لخدمة السكان وآلاف العائلات في مشروعنا، وتوفير متطلباتهم اليومية. إننا نحرص على دمج مساحات التجزئة في كافة مشاريعنا، لأن ذلك يعود بالنفع على الجانبين، حيث يستفيد المستثمرون والمستخدمون النهائيون من مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخيارات المريحة وفرص الترفيه المتاحة على أعتاب منازلهم، في حين يمكن لأصحاب الأعمال ومؤسساتهم التجارية الاستفادة من الإقبال الكبير في إحدى أكثر البيئات ازدهاراً وحيوية لممارسة أعمالهم هناك".

وتستعد عزيزي الآن لتسليم العديد من مشاريعها خلال العام الجاري 2023. وفي الآونة الأخيرة، سلّمت المباني السبعة الأولى في المرحلة الأولى من ريفيرا، إضافة إلى مشروع كريك فيوز 1 المكون من 634 وحدة في مدينة دبي الطبية.