Skip to main content
Photo source : Damac
مشروع مركز التسوق فينتورا مول في مجمع داماك هيلز
Photo source : Damac

أكدت داماك العقارية أن أعمال البناء في مشروع فينتورا مول، أول مركز تسوق مجتمعي للشركة في دبي، قد أُنجزت بنسبة 40%، على أن يصبح المشروع جاهزاً بالكامل بحلول عام 2023.

مركز التسوق فينتورا مول في داماك هيلز

وأوضحت الشركة في بيان صحفي صدر اليوم أنه تم الانتهاء من أعمال الهيكل الرئيسي لهذا المركز الواقع في مجتمع داماك هيلز، في حين يجري العمل على إنجاز الأعمال الميكانيكية والكهربائية والسباكة في الردهة، بالإضافة إلى الأعمال الأخرى المتعلقة بتركيب الواجهة الخارجية.

مشروع فينتورا مول في داماك هيلز

وبمجرد اكتمال فينتورا مول، سيتمكن السكان من الاستمتاع بتجربة تسوق متنوعة من خلال 36 متجراً للبيع بالتجزئة، والتي تشمل 10 منافذ للأطعمة والمشروبات ومتجر "سوبر ماركت" سبينس، وهو ثاني متاجر علامة سبينس في داماك هيلز، وسيمتد على مساحة 28,600 قدم مربعة. كما سيضم فينتورا مول مراكز صحية وترفيهية بما في ذلك مركز طبي متكامل، بالإضافة إلى منتجع صحي ونادي رياضي.

مشروع فينتورا مول في داماك هيلز

ويأتي الإعلان عن التقدم الذي أحرزته داماك في الأعمال الإنشائية لفينتورا مول بعد بضعة أسابيع فقط من إطلاقها لمشروع جيمس استايتس وهو مشروع يضم فلل فائقة الفخامة ويحمل توقيع أكثر من علامة تجارية فاخرة في داماك هيلز، حيث تتولى دار المجوهرات السويسرية الفاخرة دي جريسوغونو التصميم الخارجي للفلل، في حين تحمل التصاميم الداخلية توقيع دار الأزياء الإيطالية الشهيرة روبرتو كافالي.