Skip to main content
Image Credit :Azizi Developments
يشكل ريف المرحلة الرابعة من مشروع عزيزي ريفيرا في مدينة محمد بن راشد بدبي
Image Credit :Azizi Developments

أعلنت شركة عزيزي للتطوير العقاري عن بيعها ما يزيد على 40% من إجمالي الوحدات لمشروعها  ريفيرا ريف Riviera Rêve ، ضمن المرحلة الرابعة من مشروع عزيزي ريفيرا على الواجهة المائية في مدينة محمد بن راشد.

وأفادت الشركة في بيان صحفي أنه تم بيع هذه الوحدات لعملاء ينتمون إلى 35 جنسية مختلفة، ويشكل الروس غالبية قاعدة عملاء "ريف" بنسبة 26.67% من إجمالي المبيعات. وظهر أيضاً ارتفاع في حجم الطلب من المستثمرين العراقيين بنسبة 10%، في حين استحوذ السعوديون على نسبة 8.33%، والألمان على 6.67%. وتم تسجيل إقبال واضح من مستثمرين جزائريين وكولومبيين وهنود وإيطاليين، فضلاً عن جنسيات أخرى.

وقالت شركة عزيزي أنها ضخت استثمارات ضخمة لتلبية احتياجات المشترين الأجانب، ويتضح ذلك من خلال إطلاقها الجولات العقارية الافتراضية، وتوفير الاستشارات عبر المكالمات المرئية، وتدشين العديد من مكاتب المبيعات الخارجية، إضافة إلى الجولات الترويجية، وإطلاق برامج استضافة العملاء المحتملين من خارج الدولة، والعديد من المبادرات الأخرى التي تسهم باستمرار في زيادة مبيعات الشركة.

وكانت عزيزي للتطوير العقاري قد اطلقت مشروع ريفيرا ريف في أغسطس من العام 2022  باعتباره المرحلة الرابعة ضمن مشروع ريفييرا في مدينة محمد بن راشد . 

ويتألف المشروع من 24 مبنى، ويضم 5,061 وحدة، تشمل أكثر من 2,600 إستوديو، و 1,579 شقة من غرفة واحدة و 876 شقة من غرفتين، وجاء اطلاق المشروع آنذاك بعد أن تم تسليم المرحلة الأولى من مشروع عزيزي ريفيرا  بما يشمل المباني 2 و 4 و 7 و 11 و 12 و 13 و 14 التي تضم مجتمعة 1164 وحدة.