Skip to main content
Photo source : Binghatti Developers
أحد مشاريع شركة بن غاطي العقارية في دبي
Photo source : Binghatti Developers

بدأت شركة بن غاطي للتطوير تسليم 3 من مشاريعها العقارية في دبي للمستثمرين والملاك قبل الموعد المحدد، وتشمل المشاريع التي بدأ تسليم وحداتها للملّاك كلاً من «بن غاطي روز»، و«بن غاطي ميراج»، و«بن غاطي جيمس».

تقع المشاريع الثلاث في قرية جميرا الدائرية وتضم مجتمعة 407 شقة ويصل اجمالي التكلفة الاستثمارية للمشاريع الثلاثة 400 مليون درهم.

يتكون مشروع «بن غاطي روز» من 170 وحدة سكنية، ومشروع «بن غاطي ميراج» على 160 وحدة بينما يحتوي «بن غاطي جيمس» على 77 وحدة سكنية، ويحتوي كل من المشاريع السابقة على مرافق عديدة مثل المرافق الصحية والنوادي وأحواض السباحة والحدائق الخارجية والعديد من المميزات للمستثمرين.

وتعتبر قرية جميرا الدائرية من المناطق السكنية المرغوبة في دبي ذات الجاذبية الكبيرة للعائلات و من أكثر المناطق في دبي من حيث العائد الاستثماري العقاري ومن أكثرها طلباً للإيجار والتملك لمتوسطي الدخل حيث تقع في قلب دبي الجديدة على شارع الخيل من جهة، وشارع محمد بن زايد من جهة أخرى، إضافة إلى مداخلها الجديدة على شارع حصة، وسط مساحات خضراء ممتدة ومجموعة واسعة من الخدمات والمرافق، الأمر الذي جعلها وجهة لا يستهان بها على صعيد الاستثمار العقاري أو للراغبين بالاستقرار وسط بيئة حيوية وحضرية.

وقال المهندس محمد بن غاطي، الرئيس التنفيذي لشركة بن غاطي للتطوير: إن هذا الإنجاز يرسخ رؤيتنا في «بن غاطي» لإضافة قيمة لسوق دبي العقاري وجميع المستثمرين عبر التسليم المبكر للمشاريع وإتاحة خيارات للملاك والمستثمرين من إعادة البيع والتأجير وهذا ما يرسخ نجاح الاستثمار العقاري ونجاح بن غاطي اليوم في سوق دبي العقاري.

وأضاف أن تسليم المشروعات الثلاثة يعكس مواصلة النهج التوسعي للشركة في قطاع عقارات دبي ولتلبية احتياجات قاعدة عملائها الواسعة، كما تعد مثالاً واضحاً على تنامي الطلب على المشروعات العقارية في المناطق الحيوية في دبي.

وأكد أن السوق العقاري في دبي يمر بفترة ازدهار قوية وسط انتعاش الاقتصاد المحلي، متوقعاً استمرار هذا الانتعاش لعدة أسباب بفضل إجراءات القيادة الرشيدة وقوانين منح الإقامة والجنسية وتعزيز ملكية الأجانب بنسبة 100% والتي ساهمت في جذب المزيد من الاستثمارات وتعزيز مختلف القطاعات الاقتصادية في الدولة، إلى جانب استقطاب المزيد من الكفاءات المهنية، الأمر الذي انعكس بشكل إيجابي على أداء سوق العقارات.

وكشف أن الشركة تعد أسرع مطور عقاري في دبي حيث يتم تسليم المشروعات قبل الموعد المخطط لها، مشيداً بالمناخ الاقتصادي الإيجابي في دبي وحجم الفرص الضخمة التي يوفرها للمستثمرين الوطنيين والأجانب.

وتابع: بفضل موقعها المتميز كإحدى أهم المناطق الحيوية في دبي، تواصل قرية جميرا الدائرية جذب مجموعة متنوعة من المشترين الراغبين بامتلاك عقارات عالية الجودة، والاستمتاع بأسلوب حياة عصري وتجارب ترفيهية عالمية المستوى، بجانب إمكانية الوصول السريع إلى قلب الإمارة.