Skip to main content
Image Credit : Dubai Investments
خلال توقيع الاتفاقية بين دبي للاستثمار و فنادق ومنتجعات ميلينيوم
Image Credit : Dubai Investments

وقعت دبي للاستثمار ، الشركة الاستثمارية المدرجة في سوق دبي المالي (DFM)، إتفاقية تعاون مع فنادق ومنتجعات ميلينيوم، مجموعة الفنادق العالمية، لافتتاح منتجع جراند ميلينيوم في دانه بيي DANAH BAY أحدث مشاريع الشركة للتملك الحر في جزيرة المرجان في إمارة رأس الخيمة.

وأفادت الشركة في بيان صحفي أن الفندق الجديد، الذي سيتم تشغيله وإدارته تحت مظلة العلامة التجارية "جراند ميلينيوم"، يضم 300 غرفة. ومن المتوقع أن يتم إنجاز أعماله الإنشائية بحلول الربع الرابع من عام 2025.

ووقع الاتفاقية كلٌ من خالد بن كلبان، نائب رئيس مجلس الادارة وكبير المسؤولين التنفيذيين في شركة "دبي للاستثمار"، وفهد عبد الرحيم كاظم، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال نائب رئيس مجلس الادارة وكبير المسؤولين التنفيذيين في شركة "دبي للاستثمار" خالد بن كلبان:"يشهد القطاع السياحي في إمارة رأس الخيمة، نمواً مستداماً، مسجلاً هوامش ربحية مجزية. ويجري العمل على تنفيذ العديد من الخطط الطموحة لمواصلة مسيرة نمو وتطور هذا القطاع الحيوي. 

وبموازاة هذا النهج التنموي، نجحت دبي للاستثمار، على مر السنين، في تعزيز محفظتها المتينة والمتميزة من المشاريع الفندقية، من خلال اعتماد نموذج المشاريع المتعددة الاستخدام. ويُشكل إطلاق منتجع "جراند ميلينيوم" ضمن مشروع "دانه بيي"، إضافة مثالية إلى مجموعتنا ومشاريعنا. 

ويندرج الفندق المرتقب، ضمن قائمة المشاريع الفندقية الواعدة، مستفيداً من مزايا وخصائص الموقع المثالي لمشروع "دانه بيي"، إلى جانب الاستفادة من النمو المستدام لحركة السياحة في إمارة رأس الخيمة على النحو الأمثل، لا سيما فيما يتعلق بتلبية احتياجات الإقامة الفندقية، مع التركيز بشكلٍ خاص على تجربة الضيافة الفاخرة وكذلك قطاع المؤتمرات والمعارض".

وتُصنف فنادق ومنتجعات ميلينيوم، باعتبارها علامة تجارية عالمية،حيث  تملك وتدير مجموعة منشآت فندقية تضم 145 فندقاً في 88 موقعاً، عبر محفظتها من العلامات التجارية. ويمتد تواجدها عبر دول الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا وأميركا الشمالية ونيوزيلندا.