Skip to main content
Photo Source : Azizi Developments
المبنى رقم 1 في مشروع بارك أفينيو
Photo Source : Azizi Developments

أعلنت شركة عزيزي للتطوير العقاري عن توسعة اتفاقيتها مع شركة "بن حم نورث أوشين للمصاعد المحدودة" لتوريد وتركيب واختبار وتشغيل مصاعد هيونداي للمباني الثلاثة من مشروعها بارك أفنيو الذي يقع في مدينة محمد بن راشد.

وتعتبر "بن حم نورث أوشين للمصاعد المحدودة" الموزع الحصري لمصاعد هيونداي في الإمارات منذ ما يقرب من عقد. وكانت شركة هيونداي للمصاعد قد تأسست في كوريا في 1984، كما تعد واحدة من أفضل 10 علامات تجارية للمصاعد في العالم، بطاقة إنتاجية سنوية تزيد عن 25,000 وحدة. 

وتوفر الشركة مجموعة متنوعة من المصاعد، بما في ذلك المصاعد ذات الطابقين، ونماذج قادرة على التحكم بالوجهة، وأخرى فائقة السرعة، مع وجود نسخ لأغراض المراقبة والشحن واستيعاب السرائر، والمزيد من الإصدارات الأخرى.

ويتألف "بارك أفينيو" من 372 وحدة سكنية و 29 مساحة للتجزئة، حيث يضم كل واحد من المباني الثلاثة صالة ألعاب رياضية وحمام سباحة مجهزاً بالكامل. ويتقدم العمل بسرعة، حيث تم الانتهاء من الأعمال الهيكيلية في "بارك أفينيو 1" بنسبة 84%، في حين وصلت أعمال الهيكل في "بارك أفينيو 2 و 3" إلى 96% و 97% على التوالي. وتمت زيادة إجمالي القوى العاملة لتصل إلى 340 فرداً لتعزيز سرعة أعمال البناء.

وتقع مباني بارك افنيو الثلاثة على مقربة من مجمع عزيزي ريفيرا وميدان ون مول القادم، و "ميدان جراند ستاند" و "ذا تراك" .