Skip to main content
Mohamed Al Hashimi, CEO, of Eshraq Investments
محمد الهاشمي، الرئيس التنفيذي لشركة إشراق للاستثمار
Mohamed Al Hashimi, CEO, of Eshraq Investments

أعلنت شركة إشراق للاستثمار اليوم أنها استكملت بيع فندق نوران مارينا في دبي مقابل 133 مليون درهم، أي ما يعادل 36.2 مليون دولار (الدولار=3.67 درهم)  بزيادة قدرها 45% عن القيمة الدفترية.

وافادت الشركة المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية،أن صفقة البيع المربحة للفندق، الذي يشكل أحد العقارات المتميزة في محفظة "إشراق" لأعمال التأجير والضيافة، تسلط الضوء على خبرة الشركة وقدرتها على تحقيق رؤيتها الاستثمارية. كما تؤكد الصفقة من جديد التزام الشركة الراسخ بتعزيز قيمة المساهمين من خلال زيادة رأس مال الأصول عالية الأداء والمُدارة بشكل جيد.

وفي هذا الصدد قال محمد الهاشمي، الرئيس التنفيذي لشركة "إشراق للاستثمار": "لا شك أن صفقة البيع المربحة لفندق ’نوران مارينا‘ ستفرح مساهمينا كونها تمثل إنجازاً مهماً في استراتيجية الاستثمار التي وضعناها العام الماضي. حيث تعتبر هذه الصفقة خير دليل على سعينا المستمر لتحقيق القيمة لمساهمينا. وفيما لا نزال متفائلين بشأن القطاع، وتحديداً أصول عملنا، فإن عائدات هذه الصفقة ستفتح بلا شك آفاقاً جديدة أمام ’إشراق‘؛ مما يمكننا من توفير فرص غير مسبوقة لمجموعة أكبر من المستثمرين".

واختتم الهاشمي: "لطالما اعتمدت ’إشراق‘ نهجاً قائماً على اغتنام الفرص؛ وبتنا الآن في مرحلة تحقيق القيمة، حيث نجني الدخل من الأصول المُدارة بشكل جيد والتي أثمرت عن زيادة كبيرة في رأس المال. وبالنظر إلى المستقبل، سنواصل التركيز على نهجنا الاستثماري القائم على خلق القيمة للمساهمين مع عوائد جذابة معدلة حسب المخاطر".