Skip to main content
Image Credit : Killa Design
مرسى العرب يحطم الرقم القياسي لأغلى شقة في دبي
Image Credit : Killa Design

بعد أن سجل شهر فبراير من العام الجاري بيع أغلى شقة في دبي بقيمة 410 مليون درهم، أي ما 111.7 مليون دولار، وذلك في جزيرة جميرا باي ضمن مشروع برج بولغاري لايتهاوس، تم اليوم الإعلان عن صفقة جديدة بقيم  أكبر لتحتل بذلك تصنيف أغلى شقة تم بيعها في تاريخ سوق دبي العقاري على الاطلاق.

استيقظ سوق عقارات دبي اليوم على خبر عاجل حول بيع شقة بقيمة 420 مليون دولار، أي 114.4 مليون دولار، وذلك في مشروع فندق ومنتجع جميرا مرسى العرب الملاصق لفندق برج العرب الشهير وفندق جميرا بيتش. 

تصنف الشقة ضمن فئة "بنتهاوس" وتبلغ مساحتها 24628 قدم مربع، وبذلك يصل سعر القدم المربع إلى 17000 درهم أي ما يعادل 4632 دولار. 

تقع الشقة في أعلى طابق ضمن مبنى مرسى العرب الذي سيتم افتتاحه خلال الأشهر الـ 12 المقبلة، وتبلغ مساحتها الاجمالية 24628 قدم مربع تشمل 17 الف قدم من المساحات الخارجية في الهواء الطلق مع مسبح خاص،  مع اطلالة من الأعلى بزاوية 360 درجة لدبي تشمل برج العرب، ويتم الوصول إلى الشقة بشكل حصري من خلال صالة دخول خاصة مزودة بمصعدين.

يذكر أن فندق ومنتجع مرسى العرب عبارة عن فندق فاخر يضم 386 غرفة وجناحاً بالإضافة إلى 4 شقق بنتهاوس، ويشمل الفندق 83 شقة فندقية فارهة تضم كل منها حديقة خاصة، إلى جانب 9 فلل فاخرة متاحة للتملك و مرسى يتسع لـ 82 يختا.

ويضم المنتجع  من حدائق متنوعة و مساحات مائية وشرفات تضم مساحات خضراء أيضاً بالإضافة إلى مناطق لأكواخ الشاطئ الخاصة" كابانا"، إلى جانب مسابح ونوادي صحية وأكثر من 10 مطاعم.