Skip to main content
Image Credit : Driven Properties
تقع الشقة في مساكن بولغاري بجزيرة جميرا باي وتبلغ مساحتها 12113 قدماً مربّعاً
Image Credit : Driven Properties

أعلنت شركة درفن للعقارات Driven Properties أنها انجزت اليوم صفقة بيع شقّة بنتهاوس بأربع غرف نوم في منتجع ومساكن بولغري في جزيرة جميرا باي بدبي بقيمة 122 مليون درهم أي ما يعادل 33.2 مليون دولار، وتشغل الشقة طابقاً بأكمله بمساحة 12,113 قدماً مربّعاً، وتعتبر هذه الصفقة من أكبر صفقات بيع الشقق في دبي

فندق ومنتجع بولغاري دبي

وأفادت الشركة في بيان صحفي أنه هذه الشقّة تعتبر تحفة بحدّ ذاتها، إذ تمتاز بإطلالات لا مثيل لها على خطّ أفق دبي، ومرسى بولغري، بالإضافة إلى تصميمها الذي يحمل توقيع بولغري الراقي من حيث الأناقة العصرية التي تتحدّى مرور الزمن. وقد بيعت بواسطة فريق درفن للعقارات على أثر سلسلة من المبيعات القياسية التي حقّقتها الشركة، بما فيها قطعة الأرض الأغلى ثمناً، ومنزل تاونهاوس الأعلى مبيعاً، ووصولاً إلى أعلى سعر للقدم المربّع الواحد.

وفي هذه المناسبة، قال السيّد عبد الله العجاجي، مؤسّس ورئيس مجلس إدارة درفن للعقارات: ""تؤكّد دبي مرّة أخرى أنها من أكثر الأسواق نشاطاً في العالم، مع عدم وجود مؤشّرات على التباطؤ. وبالنسبة إلى مشروع منتجع ومساكن بولغري فقد تفوّق في تلبية جميع الشروط المطلوبة في هذا المجال، ولا سيما من حيث أعلى درجات الخصوصية التي يتيحها هذا المشروع، ناهيك عن موقعه وجودته التي لا تشوبها شائبة."

ويشغل منتجع ومساكن بولغري جزءاً من ساحل جزيرة جميرا باي الرائع، وهو بمثابة واحة عصرية مستوحاة من أجواء البحر المتوسط الفريدة. ويمتاز المشروع بأنه أكبر وجهات بولغري قاطبة، بالإضافة إلى أجوائه البحرية حيث أنه يضمّ أوّل مرسى ونادٍ لليخوت بتوقيع بولغري، وهو من أكثر الوجهات المرموقة طلباً في دبي.  

من جهتها، قالت ليلى شوغري، الوكيلة العقارية التي قامت بعملية البيع: "هذه الصفقة تجيب بالفعل على جميع التساؤلات حول وضع سوق عقارات دبي والتي تؤكّد على استمرارها في النموّ والازدهار بشكل يتّضح لنا أكثر وأكثر كلّ يوم. ولا شكّ أننا سنشهد مزيداً من الصفقات الناجحة في هذه المنطقة المرغوبة."