Skip to main content
Image Credit : Driven Properties
منتجع ومساكن بولغاري في جزيرة جميرا باي بدبي
Image Credit : Driven Properties

أعلنت شركة الوساطة العقارية درِفن للعقارات Driven Properties أنها باعت هذا الأسبوع شقة في منتجع ومساكن بولغاري BV Residences (BULGARI Resorts and Residences)  بسعر قياسي بلغ 13543 درهماً للقدم المربّع، أي ما يعادل 3690 دولار . مما يجعل هذه الصفقة صاحبة أعلى سعر مسجّل للقدم المربّع في تاريخ عقارات دبي.

ويقع منتجع ومساكن بولغاري في جزيرة جميرا باي Jumeirah Bay التي سجلت أرقاماً قياسية أخرى ومنها : أغلى قطعة أرض سكنية تمّ بيعها في دبي ، و أغلى منزل تاون هاوس تمّ بيعه في دبي والإمارات ، والرقم القياسي السابق لأعلى سعر لعقار تمّ تحقيقه للقدم المربّع في دبي وهو 12624 درهماً.

منتجع ومساكن بولغاري في دبي

وفي هذه المناسبة، قال عبد الله العجاجي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة درِفن للعقارات Driven Properties: "دبي هي من أكثر الأسواق جاذبية في العالم في الوقت الحالي، ومن المتوقّع أن يشهد قطاع العقارات السكنية فيها نمواً مبهراً هذا العام. هذه الصفقة التي حققناها ما هي سوى البداية، إذ نتوقّع أن تحافظ سوق دبي على جاذبيتها الفائقة لكلّ من المقيمين في الداخل، أو المقيمين الخارج الذين يبحثون عن الاستثمار المناسب في مدينة آمنة ومأمونة من الناحية الجيوسياسية."

وقد حقّق عملية البيع هذه الوسيطان العقاريان لينا علواه وكيانوش دربان من درِفن للعقارات Driven Properties، لتُضاف إلى العديد من الصفقات التي حقّقاها .

ويقول كيانوش، المتخصّص في عقارات جزيرة جميرا باي ، والذي لا يرى أي علامات على تباطؤ السوق - أو تلك المنطقة -: "هذه الصفقة ما هي سوى تأكيد على تفوّق أداء قطاع الفخامة الفائق في السوق على جميع القطاعات الأخرى. فقليلة جداً هي المشاريع في دبي التي تلبي احتياجات الأفراد ذوي الدخل المرتفع للغاية، ومن المؤكد أن منتجع ومساكن بولغري هو أحد هذه المشاريع."

من جهتها، تقول لينا علواه: "نحن لا نفكّر في تحطيم الأرقام القياسية عند مساعدة عملائنا في العثور على منزلهم في خليج جزيرة الجميرا، ولكن العرض محدود، والمجتمع فريد تماماً في أسلوب الحياة الذي يقدّمه. فمن التصميم الذي لا تشوبه شائبة والتشطيبات المبهرة، وإلى الموقع المنعزل تماماً والواقع على بعد دقائق فقط من جميع المعالم الرئيسية، يقدّم منتجع ومساكن بولغري أفضل ما في أسلوب العيش على الواجهة البحرية، مع المرافق من فئة الخمس نجوم، والمطاعم ذات المستوى العالمي، والمرسى المذهل عند عتبة الدار. ما من مشروع آخر في دبي يضاهيه روعةً."