Skip to main content
شعار شركة ترف التابعة لمجموعة ياس القابضة

أطقت المجموعة الاستثمارية الإماراتية "ياس القابضة" شركة "تَرَفْ"  TARAF  لتكون ذراعها المتخصص في التطوير العقاري، وأشارت المجموعة أن هذه الخطوة تأتي في ظل مساعيها لتنويع محفظتها ودعم خطط النمو .

وبحسب بيان صحفي صدر اليوم عن ياس القابضة،  تتخصص شركة ترف في تطوير المشاريع العقارية الفاخرة وستعمل على طرح سلسلة من الوحدات السكنية لتتناسب مع توجهات المستثمرين المحليين والأجانب في عدد من المواقع المميزة بدولة الإمارات، ومع خطط لإطلاق 5 مشاريع عقارية جديدة في الإمارات خلال 2023، ستعلن الشركة عن أول مشاريعها في الأسابيع المقبلة .

وأشار البيان الصحفي إلى أن أهداف شركة ترف تتجسد في تطوير مجتمعات وعقارات في مواقع ذات خصائص فريدة تضيف قيمة لأساليب الحياة لدى السكان والمجتمعات، تلائم التحديات الزمنية وتواكب التغيرات، لتوفر حياة ذات قيمة وأثر إيجابي ليس على الأفراد فقط، بل وأيضاً لها مغزى بيئي مستدام في المستقبل.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت لو بينغ، الرئيس التنفيذي لمجموعة ياس القابضة: "يسعدنا إطلاق شركة ترف في وقت تشهد فيه دولة الإمارات نمواً متزايداً في الاستثمارات طويلة الأجل مدعومةً بالثقة القوية باقتصاد الدولة، والتي شهدت ارتفاعاً ملحوظاً خلال الأعوام القليلة الماضية مع توقعات باستمرار هذا النمو خلال المرحلة المقبلة. وتهدف ترف إلى رسم ملامح جديدة لأساليب الحياة في مجال تطوير العقارات المتفردة والحصرية، ذات أداء استثماري قياسي على المدى الطويل". 

وأضافت لو بينغ: "وبمرور الوقت ستوفر ترف خيارات عقارية بمواصفات استثنائية لتوفر أفضل معايير الراحة والهدوء وتحافظ على فخامتها وتميزها على المدى البعيد. وينسجم إطلاق ترف مع التزام ياس القابضة بتقديم العروض القيمة والفاخرة الكفيلة بإثراء حياة المجتمعات والمستثمرين والجهات المعنية ضمن محفظتنا المتنوعة، إلى جانب الإسهام في دعم خططنا للتنويع والنمو في ياس القابضة ودولة الإمارات".

ومن جانبه، قال أحمد شبل، الرئيس التنفيذي للعقارات: "ستجسد ترف معايير الابتكار والفخامة والجودة والقيمة الثابتة، وسنحرص على أن ينعكس ذلك في جميع العقارات التي نطورها. ستدخل ترف السوق إلى جانب أبرز شركات التطوير العقاري في الدولة، مع خططٍ لإطلاق العديد من المشاريع الرائدة خلال العام المقبل".