Skip to main content
Image Credit : Property Finder
اليوتيوبر MoVlogs يحلق في السماء بحثاً عن منزل للشراء في دبي
Image Credit : Property Finder

قام اليوتيوبر الشهير مو فلوغز MoVlogs بالقفز من الطائرة باحثاً في سماء دبي عن منزل مناسب للشراء، وجاءت هذه الخطوة ضمن اعلان مبتكر لمنصة العقارات بروبرتي فايندر .

وأوضحت المنصة في بيان صحفي أن الإعلان المصور يعكس تجربة فريدة من نوعها للبحث عن المنزل، حيث يقدم لمحة سريعة وشاملة للبحث عن المنزل من السماء «سكاي هوم سيرش».

وخلال الإعلان، ينطلق مو فلوقز (محمد بيراغداري) في رحلة مذهلة بالقفز المظلي في سماء دبي لمشاهدة مجموعة واسعة من خيارات المنازل المتاحة، في تجربة فريدة من نوعها للبحث عن المنزل. 

ويظهر مو فلوقز في الفيديو متحمساً لإيجاد منزله المثالي الذي يطمح بأن يكون واسعاً ومريحاً وفي المنطقة التي يبحث عنها، حيث نجح في رحلته الممتعة للبحث عن المنزل من السماء بمساعدة أحد الوسطاء العقاريين المتخصصين "سوبر إيجنت" من بروبرتي فايندر، في إيجاد منزل أحلامه.

وفي هذه المناسبة قالت سيفجي غور، الرئيس التنفيذي للتسويق في بروبرتي فايندر: "نحرص في بروبرتي فايندر على مساعدة الناس في رحلة البحث عن منزل أحلامهم. ولا يمكن تحقيق ذلك إلا عبر منصة تقدم أكبر عدد من العقارات المتوفرة في السوق. وهذا ما نقدمه في بروبرتي فايندر، حيث نعرض أكثر المنازل في دولة الإمارات العربية المتحدة بفضل دعم شركائنا وثقتهم الكاملة بمنصتنا. كان من الرائع عرض ذلك عبر تعاوننا مع مو فلوقز لمساعدته في رحلة إيجاد منزل أحلامه".

من جهته أبدى مو فلوقز سعادته الغامرة بالتجربة الفريدة من نوعها للبحث عن المنزل من السماء قائلاً: "كانت تجربة مذهلة تمكنت خلالها من التحليق في السماء لاستكشاف قطاع العقارات المزدهر في دبي من أعلى نقطة. كان من الرائع الانطلاق في رحلة البحث عن المنزل من السماء مع بروبرتي فايندر لمساعدتي في العثور على منزل أحلامي".
 

MoVlogs يبحث من السماء عن منزل في دبي