Skip to main content
Azizi Pearl Apartments at Al Furjan
تقدم اعمال بناء مشروع مبنى بيرل الذي تطوره شركة عزيزي العقارية في منطقة الفرجان
Azizi Pearl Apartments at Al Furjan
Azizi Pearl Apartments at Al Furjan
Azizi Pearl Apartments at Al Furjan
Azizi Pearl Apartments at Al Furjan
Azizi Pearl Apartments at Al Furjan

أعلنت شركة عزيزي للتطوير العقاري عن اكتمال أعمال الإنشاءات بنسبة 50% في مشروع بيرل الذي أطلقته مؤخراً في منطقة الفرجان بدبي.

وأفادت الشركة في بيان صحفي أنها نجحت منذ إطلاق مشروع بيرل في شهر فبراير من العام الجاري من بيع 100% من الاستوديوهات البالغ عددها 192 وحدة و 54 شقة من غرفة واحدة.

واكتملت أعمال الهيكل بنسبة 99%، وأعمال الطابوق 95%، والتكسية الداخلية 67%، والأعمال الميكانيكية والكهربائية والصرف الصحي بنسبة 39%، ووصلت أعمال التدفئة والتهوية وتكييف الهواء إلى 50% والبلاط بنسبة 28%، وتركيبات الواجهات والمصاعد بنسبة 26% و 32% على التوالي، بينما بلغت التشطيبات النهائية حتى الآن 29%. ومن المتوقع أن يتم تسليم المشروع في الربع الأول 2024.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: "يسعدنا الكشف عن التقدم الاستثنائي لعمليات البناء في هذا المشروع، إلى جانب الإنجاز الرائع المتمثل في بيع جميع الاستوديوهات والشقق المكونة من غرفة واحدة. لقد أظهر المقاول أداءً متميزاً بالتوافق مع معاييرنا الصارمة لمراقبة الجودة وضمانها، كما نجح في تجاوزها، ليضعنا على المسار الصحيح لإنجاز المشروع في الوقت المحدد، أو حتى قبله. إن الموقع الاستراتيجي والتصميم المعماري المثالي وعمليات البناء بأرقى مستويات الجودة، فضلاً عن وجود مجموعة واسعة من المرافق المتميزة داخل المبنى وحوله، تضمن مجتمعة الارتقاء بتجربة معيشة السكان في المستقبل. لقد نالت هذه الرؤية استحسان عملائنا، وكان ذلك واضحاً من خلال الطلب القوي من قبل المستثمرين المحليين والدوليين".

ويقع هذا المشروع في مجمع الفرجان ولا يبعد سوى دقيقة واحدة فقط من شارع محمد بن زايد، ودقيقة واحدة من محطة مترو الفرجان، ما يجعلها واحدة من أكثر المناطق الاستراتجية جاذبية التي يسهل الوصول إليها. 

وتقع المنطقة أيضاً على بعد 7 دقائق فقط من جافزا وابن بطوطة مول، و 10 دقائق من جميرا بيتش ريزيدنس ودبي مارينا، و 15 دقيقة من مطار آل مكتوم الدولي وجزيرة النخلة، و 25 دقيقة من مركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري، و 12 دقيقة من مدينة إكسبو.