Skip to main content
منصور الفلاسي و فرانسيس ألفرد خلال تجديد اتفاقية الرعاية بين شوبا العقارية ونادي النصر

أعلنت شركة شوبا العقارية عن تجديد اتفاقية رعاية  الفريق الأول لكرة القدم  لنادي النصر.

جاء ذلك خلال لقاء عقد في مقر نادي النصر، بحضور سعادة منصور الفلاسي رئيس مجلس إدارة شركة نادي النصر للاستثمار، السيد سعد الحمادي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة نادي النصر للاستثمار، السيدة نورة الجسمي، عضو مجلس إدارة شركة نادي النصر للاستثمار، والسيد فرانسيس ألفرد، المدير العام لشركة شوبا العقارية.

ومن خلال الشراكة، سيظهر شعار شوبا العقارية بشكل بارز على قمصان الفريق الأول خلال جميع المباريات الموسمية للنادي.

وخلال اللقاء، أعرب سعادة منصور الفلاسي، رئيس مجلس إدارة شركة نادي النصر للاستثمار، عن سعادته بتجديد اتفاقية الرعاية مع شوبا العقارية، وثمّن دور الشركة الدائم في دعم الرياضة من خلال تجديد رعايتها للفريق الأول لكرة القدم في النادي. وقال: "نتشارك مع شوبا العقارية طموحات الابتكار والنجاح، فهي علامة تجارية كبيرة، ولها مكانة مرموقة، ونفتخر بتجديد الشراكة معها في إطار تعزيز شراكاتنا الحالية التي كانت لها نتائج إيجابية ملموسة على كافة المستويات، ونتطلع إلى تحقيق المزيد من الإنجازات في الفترة المقبلة ". 

بدوره قال فرانسيس ألفرد، المدير العام لشركة شوبا العقارية: "يسرنا أن نجدد شراكتنا مع الفريق الأوّل لنادي النصر الرياضي، مما يمثّل شهادة على رؤيتنا المشتركة وتفانينا ونجاحنا وهو ما يميّز شراكتنا مع هذا النادي المرموق. ونسعى من خلال هذه الرعاية إلى تعزيز علاقة تقوم على الاحترام المتبادل، والأهداف المشتركة، والتميّز. ويعكس هذا التجديد أيضاً التزامنا الراسخ بدعم فريق النصر في جهوده لإلهام محبيه وتحقيق إنجازات جديدة.  ونتطلّع لعام جديد من الانتصارات والعمل الجماعي والنجاح لشركة "شوبا العقارية" ونادي النصر الرياضي."