Skip to main content
Mohammed Tahaineh, General Manager of Projects at DAMAC Properties
محمد الطحاينة، المدير العام للمشاريع في شركة داماك العقارية
Mohammed Tahaineh, General Manager of Projects at DAMAC Properties

أعلنت شركة داماك العقارية عن مشاركتها بصفتها راعياً ماسياً في النسخة الخامسة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس) ودبي للطاقة الشمسية، وذلك في إطار التزامها بالابتكار والاستدامة.

وسيقام المعرض الذي تنظمه هيئة كهرباء ومياه دبي، في الفترة الممتدة ما بين 15 و 17 نوفمبر 2023، في مركز دبي التجاري العالمي.

وأفادت الشركة بيان صحفي أنها ومن خلال مشاركتها في المعرض، ستلقي الضوء على ممارساتها المتعلقة بالمباني الخضراء والفوائد المستدامة التي تضمنها في مشاريعها الحالية وتلك التي هي قيد الإنشاء. 

وستتاح للزوار فرصة التعمق في مبادرات الشركة المتعلقة بالاستدامة، من خلال الاطلاع على مشاريع الشركة المتنوعة والتي تركز بصورة كبيرة على الاستدامة مثل داماك لاجونز و مشروع داماك في جزر المالديف ، حيث تندمج التصاميم والتقنيات الصديقة للبيئة بسلاسة.

وتعكس مشاركة داماك في معرض ويتيكس بصفتها راعياً ماسياً له، الالتزام الراسخ للشركة في تعزيز قطاع التطوير العقاري المستدام على الصعيد العالمي. وتمثل المشاركة في الحدث هذا العام، الظهور الأول لداماك في المعرض، ما يبرز التزامها بريادة الابتكارات الحديثة في مجالات المياه، والطاقة، والتقنية، والسياسات البيئية.

وبهذه المناسبة، قال محمد الطحاينة، المدير العام للمشاريع في شركة داماك العقارية: "بصفتنا الراعي الماسي للدورة الخامسة والعشرين من معرض ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية، نعتز بأن نكون جزءاً من هذا الحدث الكبير الذي يبرز قيم الابتكار والاستدامة والريادة. ونتطلع بحماس للإسهام في تطوير الممارسات البيئية، والتقنيات الحديثة، والحلول الذكية التي تشكل مستقبل القطاع العقاري."

وفي نسخته لعام 2023، يشهد معرض ويتيكس ومعرض دبي للطاقة الشمسية مشاركة واسعة للشركات الرائدة في قطاع التطوير العقاري؛ والتي تتطلع جميعها لتحقيق هدفها الرئيس المتمثل في إنشاء مجتمعات سكنية ذكية تحمل صافي انبعاثات صفرية. يتوافق هذا النهج مع توجهات شركة داماك، وذلك انطلاقاً من حرصها على ابتكار حلول صديقة للبيئة، تسعى من خلالها لضمان الرفاه وتحقيق حياة سعيدة بجودة عالية للمقيمين فيها.

يتوافق هذا التعاون مع ركائز الاستدامة الثلاث: البيئية، والاجتماعية، والاقتصادية، إذ توحّد داماك الجهود مع المطورين العقاريين الرئيسيين الآخرين لبناء وتعزيز بيئة عمرانية ملتزمة بالممارسات الخضراء الصديقة للبيئة.

تدرك داماك أهمية معرض ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية بصفته منصة تلاقي للابتكار والتعاون في مجالات الطاقة، والمياه، والتقنية، والبيئة. يُنظم المعرض بتوجيهات كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وبرعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي، ويهدف إلى تقديم منصة حيوية لتسليط الضوء على المبادرات البارزة وتكوين شراكات قيِّمة.