Skip to main content
مرويس عزيزي مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة عزيزي للتطوير العقاري

أعلنت شركة عزيزي للتطوير العقاري عن مساهمتها بخمسين مليون درهم (13.6 مليون دولار) لدعم حملة "وقف المليار وجبة"، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي - "رعاه الله"، لتدشين أكبر صندوق وقفي لإطعام الطعام في رمضان بشكل مستدام. وتأتي هذه المساهمة من الشركة ضمن جهودها الخيرية المتنوعة عبر الاستدامة والاندماج الاجتماعي والمساواة والصحة العالمية.

وافادت الشركة في بيان صحفي أنها ستقوم بتأمين الطرود الغذائية التي يتم إرسالها إلى المحتاجين في 50 دولة عبر أربع قارات خلال شهر رمضان المبارك، ضمن المبادرة التي تنظمها مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية.

وقال مرويس عزيزي مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة عزيزي للتطوير العقاري: "انطلقت هذه الحركة الاجتماعية المهمة للغاية من روح شهر رمضان المبارك، وقيم التكاتف والعطاء التي يمتاز بها. إن القيادة الإنسانية لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي – "رعاه الله"، كانت الدافع وراء هذه الحملة لمواجهة مشكلة الجوع في العالم. ومع وجود 800 مليون شخص يعانون من نقص التغذية في جميع أنحاء العالم، يتعين علينا جميعاً المساهمة في تأمين مستقبل أفضل لهذه الفئات المحرومة، ومواصلة دعم هذه المبادرة لسنوات قادمة، كما نشجع الجميع على الانضمام إليها لضمان غد أسعد وأكثر صحة للمحتاجين".

وأضاف: "نفخر بدعم حملة (وقف المليار وجبة) بخمسين مليون درهم خلال 5 سنوات، ونتعهد بمبلغ 10 ملايين درهم كل عام للمساهمة في مكافحة الجوع حول العالم، وذلك انطلاقاً من التزامنا الراسخ بمبادئ العمل الإنساني وقيم الخير والعطاء في دولة الإمارات، وحرصاً من الشركة على الوفاء بمسؤوليتها المجتمعية.
يذكر أن حملة "وقف المليار وجبة" تستكمل سلسلة مبادرات إطعام الطعام التي كان قد أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في الأعوام السابقة بداية بحملة 10 ملايين وجبة، ثم حملة 100 مليون وجبة، وأخيراً حملة المليار وجبة في رمضان 2022.