Skip to main content
Image Credit : Lodha UK
تصميم مشروع "هولاند بارك جيت " Holland Park Gate
Image Credit : Lodha UK

يشكل المشروع العقاري متعدد الاستخدامات "هولاند بارك جيت " Holland Park Gate في شارع كينسينجتون هاي ستريت، أحدث المشاريع السكنية في منطقة غرب لندن.

تصميم المشروع العقاري الجديد في لندن

وفي بيان صحفي صدر اليوم أوضحت شركة Lodha UK المطورة للمشروع أن هولاند بارك جيت يتكون من أربعة مبانٍ فاخرة تضم 71 شقة واسعة بغرفة نوم واحدة أو غرفتَي نوم أو ثلاث أو أربع غرف نوم.

وكان مبنى المشروع سابقاً صالة سينما مستوحاة من فنّ الآرت ديكو مع واجهة حجرية بورتلاندية مبنية على الطراز الكلاسيكي الحديث ومدخل مجوّف يؤدي إلى مسرح. وقد عمدت شركة الهندسة البريطانية سكواير أند بارتنرز إلى ترميم هذه الواجهة بدقة. وتم تصميم مدخل الوجهة وصالة الاستقبال والنادي الصحي على يد المهندس المعماري والمصمم الإيطالي بييرو ليسوني الذي يشتهر بتصاميم مفروشاته المعاصرة والذي قدّم خدماته لفندق ذا أوبروي، دبي. 

شقة بنتهاوس للبيع في لندن

يحتلّ البنتهاوس الطابقَين السادس والسابع من مبنى هولاند بارك جيت، وقد صممه فريق Studio Lodha الخاص بشركة Lodha. يتوفّر هذا البنتهاوس للضيوف من السوق الخليجية حصراً، ويفترش مساحة داخلية تبلغ 5500 قدم مربّعة كما يتمتّع بتراس خارجي فسيح يحيط بالطابق السادس من جميع الجهات. أمّا النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف فتوفّر انسيابية تامة بين المساحات الداخلية والخارجية وتطلّ على منتزه هولاند بارك وغرب لندن من مختلف الجهات.

شقة فاخرة للبيع في لندن

ومن جهة أخرى، سيضمّ البنتهاوس تشكيلة من الأعمال الفنية المعاصرة والأقمشة المطرّزة وقطع الأثاث المبتكرة يدوياً خصيصاً لهذا المسكن. كما تتكامل أرضية الباركيه بنمط "هيرينجبون" والمناضد المصنوعة من الرخام الأبيض والجدران المزدانة بصباغة التدلاكت الطبيعية، مع الضوء الطبيعي الذي يدخل البنتهاوس عبر النوافذ الممتدّة من الأرض إلى السقف.

وسيوفّر البنتهاوس خدمة متكاملة للمقيمين فيه من قبل شركة Saint Amand المتخصصة في مجال الضيافة والتابعة لمجموعة Lodha UK، بحيث ستقدّم لهم باقة واسعة من الخدمات الفاخرة على مدار الساعة لتلبية جميع احتياجاتهم. كما ستحتضن الوجهة نادياً صحياً وسبا يضم حوض سباحة يبلغ طوله 25 متراً، ونادياً رياضياً، وغرف علاج خاصة، وصالة طعام، ومكتبة.