Skip to main content
مشروع مبنى بوغاتي يطرح اغلى عقار معروض للبيع في تاريخ سوق دبي العقاري

يضم مشروع مبنى بوغاتي في دبي شقة فارهة للبيع بسعر 750 مليون درهم، أي ما يعادل 204.3 مليون دولار، وذلك وفقاً لبيانات نشرها المهندس أحمد المرزوقي عبر حسابه مشاريع الإمارات UAE Project.

وفي تصريحات لصحيفة "البيان" أكد محمد بن غاطي الرئيسي التنفيذي لشركة بن غاطي العقارية أن سعر الشقة الفارهة التي تمتد على الطوابق العلوية الثلاثة من مبنى بوغاتي ريزيدنسز يبلغ 750 مليون درهم.

برج بوغاتي دبي

وتعتبر هذه الشقة أغلى عقار معروض للبيع في دبي، فيما شهد العام الماضي تسجيل البيع الفعلي لاغلى عقار في تاريخ دبي بقيمة 600 مليون درهم (163.4 مليون دولار) وذلك من قبل الملياردير الهندي موكيش أمباني، والعقار عبارة عن قصر فاخر يمتد على مساحة شاسعة في نخلة جميرا.

أما اغلى شقة في دبي على الاطلاق فقد تم تسجيل بيعها خلال الأسابيع الماضية بقيمة 420 مليون درهم (114.4 مليون دولار) في مشروع فندق ومنتجع مرسى العرب، أما ثاني أغلى شقة في دبي فقد بيعت قبل عدة أشهر في مشورع بولغاري لايتهاوس في جزيرة جميرا باي بقيمة 410 مليون درهم (111.7 مليون دولار).

وبحسب قائمة أسعار المشروع التي اطلعت عليها «البيان»، تبلغ مساحة الشقة التي تحمل اسم The Sky Mansion Penthouse 44214 قدم مربع، وبذلك يصل سعر القدم المربع للشقة إلى 16962 درهماً، وتشمل مساحة الشقة في برج بوغاتي ريزيدنسز 17493 قدم مربع مساحات داخلية بالإضافة إلى مساحات خارجية شاسعة تصل مساحتها إلى 26720 قدم مربع.

ويضم المشروع أيضاً وحدات أخرى ضمن فئة «سكاي مانشن بنتهاوس» تتراوح أسعارها من 130 مليون لغاية 350 مليون درهم، وتأتي من ضمنها شقة بـ 230 مليون درهم تبلغ مساحتها 12986 قدم مربع، وبذلك يصل سعر القدم المربع فيها إلى 17710 درهماً للقدم المربع وهو سعر قياسي سيكون الأعلى في دبي على الاطلاق عند بيع هذه الوحدة، حيث يبلغ أعلى سعر للقدم المربع لوحدة عقارية مباعة 17 ألف درهم وذلك في شقة بمشروع فندق ومنتجع مرسى العرب والتي بلغت قيمتها 420 مليون درهم.

وتحمل الشقة في مبنى بوغاتي ريزيدنسز في دبي اسم The Sky Mansion penthouse وتقع في الطابق الاخير و في سطح البرج  وتمتد على 3 طوابق.

وتتمتع الشقة بمصعد مخصص لصعود السيارة الى داخل الوحدة السكنية الفاخرة وتضم اربع غرف مع غرفتين للعمالة و مطبخين ومنطقة متكاملة للياقة البدنية، إلى جانب منطقة للألعاب الالكترونية و سينما 
ومكتب و غرفة للدراسة.

ويأتي مشروع بوغاتي ريزيدنسز الذي تطوره شركة بن غاطي العقارية كأول برج سكني في العالم يحمل علامة و تصميم بوغاتي  ويقع في منطقة الخليج التجاري بدبي.

ويضم وحدات سكنية فخمة و سكاي مانشنز؛ لكل وحدة سكنية مساحة طابق كامل، مع مصاعد خاصة للسيارات للصعود الى داخل الوحدات السكنية. ويضم المشروع أيضاً شاطئ رملي و مسابح خاصة، مطاعم راقية و خدمات خمس نجوم .
 

بالفيديو.. برج بوغاتي دبي

تصميم مبنى بوغاتي ريزيدنسز دبي

تصميم مبنى بوغاتي ريزيدنسز دبي

برج بوغاتي ريزيدنسز دبي

بوغاتي ريزيدنسز دبي

برج بوغاتي دبي

التصميم الهندسي لمبنى بوغاتي ريزيدنسز دبي

موقع المشروع

موقع مشروع برج بوغاتي دبي

موقع مشروع برج بوغاتي دبي