Skip to main content
Jumeirah Marsa Al Arab. © Al Bayan
فندق ومنتجع جميرا مرسى العرب سجل بيع اغلى شقة في دبي بـ 114 مليون دولار
Jumeirah Marsa Al Arab. © Al Bayan

أعلنت مجموعة جميرا عن بيع جميع الوحدات السكنية التي تحمل علامتها التجارية في مشروع منتجع جميرا مرسى العرب في دبي، وأشارت إلى أن بعض المساكن التي تم بيعها في المشروع سجلت أسعاراً قياسية حيث تم بيع بعضها بسعر يتجاوز 15414 درهم للقدم المربع.

وشملت المبيعات 4 شقق بنتهاوس و 17 وحدة سكنية فاخرة في المشروع بحسب صحيفة "البيان".

و كان من أبرز الصفقات التي سجلت في المشروع بيع شقة بنتهاوس في الطوابق العلوية من مبنى المنتجع بقيمة 420 مليون درهم وهي أغلى شقة تم بيعها في تاريخ سوق دبي العقاري.

وأكدت جميرا أن هذه المبيعات القياسية تعكس الطلب غير المسبوق على العقارات ذات العلامات التجارية في دبي كما تجسد ثقة المستثمر في مجموعة جميرا وعلامتها التجارية وسجلها الحافل بتطوير وجهات متميزة.

ولفتت المجموعة إلى أنها وبالتزامن مع توسيع أعمالها في وجهات رئيسية حول العالم، تواصل التزامها بتوسيع محفظتها من العقارات ذات العلامات التجارية وتطوير نماذج سكنية متفردة في مجال العقارات الفاخرة.

ومن جبانها قالت صحيفة "الخليج" في تقرير نشرته اليوم أن  القيمة الإجمالية لمبيعات الوحدات العقارية المتاحة للبيع، ضمن مشروع منتجع مرسى العرب في دبي، بلغت أكثر من 1.7 مليار درهم، خلال الفترة من عام 2020 وحتى الآن.

ويعد «جميرا مرسى العرب»مشروعاً فندقياً فاخراً، إلا أنه يضم عدداً من الوحدات العقارية المتاحة للشراء كعقارات سكنية وفندقية، تتضمن شققاً فارهة، إضافة إلى فلل فائقة الفخامة.


ويضم منتجع «جميرا مرسى العرب» 386 غرفة وجناحاً، إضافة إلى 4 شقق بنتهاوس، ويشمل الفندق 83 شقة فندقية فارهة تضم كل منها حديقة خاصة، إلى جانب 9 فلل فاخرة متاحة للتملك، ومرسى يتسع ل 82 يختاً.

وشهد المشروع مؤخراً، التسجيل الرسمي لصفقة بيع أغلى شقة في دبي والتي بلغ سعرها 420 مليون درهم، تلتها ثاني اغلى شقة في دبي ضمن مشروع بولغاري لايتهاوس في جميرا باي ، والتي بلغ سعرها 410 ملايين درهم.