Skip to main content
Jumeirah Marsa Al Arab. Image Credit : AlBayan.ae
أغلى شقة في تاريخ سوق دبي العقاري بمشروع جميرا مرسى العرب
Jumeirah Marsa Al Arab. Image Credit : AlBayan.ae

تم اليوم التسجيل الرسمي لصفقة بيع أغلى شقة في دبي على الاطلاق بقيمة 420 مليون درهم(114.4 مليون دولار) في مشروع جميرا مرسى العرب الفاخر الملاصق لفندق برج العرب. 

وأظهرت بيانات دائرة الأراضي والأملاك بدبي للتصرفات العقارية المسجلة بتاريخ  اليوم 6 يوليو 2023 التسجيل الرسمي لبيع هذه الشقة الفارهة  وفقاً لصحيفة "البيان".

وتبلغ مساحة شقة جميرا مرسى العرب في دبي  27143 قدم مربع، وبذلك يصل سعر القدم المربع 15473 درهماً (4216 دولار).

وتزيح هذه الصفقة شقة بلوغاري لايتهاوس التي بيعت العام الجاري بـ 410 مليون درهم في جزيرة جميرا باي عن قائمة أغلى شقة مباعة في دبي.

وكانت شركة الوساطة العقارية لوكسابيتات سوثبيز إنترناشيونال قد أعلنت عن ابرام هذه الصفقة في شهر مايو الماضي.

تقع الشقة في الطابق العلوي الأخير من مبنى جميرا مرسى العرب، وتتميز بمساحة خارجية تبلغ 17000 قدم مربع وتضمّ مصعدين ومدخل ومسبح خاص وتطلّ على بحر دبي من خلال رؤية 360 درجة كما تطلّ أيضاَ على برج العرب الجميرا.

يذكر أن فندق ومنتجع جميرا مرسى العرب عبارة عن فندق فاخر يضم 386 غرفة وجناحاً بالإضافة إلى 4 شقق بنتهاوس، ويشمل الفندق 83 شقة فندقية فارهة تضم كل منها حديقة خاصة، إلى جانب 9 فلل فاخرة متاحة للتملك و مرسى يتسع لـ 82 يختا.

ويضم المنتجع  من حدائق متنوعة و مساحات مائية وشرفات تضم مساحات خضراء أيضاً بالإضافة إلى مناطق لأكواخ الشاطئ الخاصة" كابانا"، إلى جانب مسابح ونوادي صحية وأكثر من 10 مطاعم.