Skip to main content
Image Credit : DAMAC Properties
يضم صفا ون برجين سكنيين ويقع بجانب حديقة الصفا على شارع الشيخ زايد
Image Credit : DAMAC Properties

أعلنت داماك العقارية عن قرب اكتمال مرحلة أعمال الاوتاد لمشروع "صفا ون دي جريسوغونو" في دبي، وذلك بحسب بيان صحفي صدر اليوم عن الشركة.

وفي وقتٍ سابق من هذا العام، تم الانتهاء من أعمال التدعيم والحفر التي تم منحها، بموجب عقدٍ منفصل، إلى شركة الوطنية لأعمال الأساسات، في إشارةٍ واضحة إلى التطور الملحوظ الذي يشهده سير العمل في هذا المشروع. 

وحصلت الشركة ذاتها على حزمة أعمال الأوتاد للمشروع بمدة زمنية وصلت إلى 120 يوماً. ووفقاً للعقد، كانت الشركة مسؤولة عن صب أكثر من 250 عموداً في الأرض، والتي ستشكل القاعدة العميقة لأعمال البناء. 


يقع مشروع "ًصفا ون" على شارع الشيخ زايد ويوفر إطلالات على حديقة الصفا ومنطقة جميرا ويضم برجين من فئة العقارات الفاخرة والفائقة الفخامة، تزينهما حدائق معلّقة تجسد المفهوم الذي صمم وفقه المشروع "الفخامة برونق الطبيعة"، حيث تمتد هذه الحدائق من الطابق الأرضي إلى الدور العلوي.  أما التصاميم الداخلية فستحمل توقيع علامة المجوهرات السويسرية الفاخرة "دي جريسوغونو".


بهذه المناسبة، قال محمد الطحاينة، مدير عام المشاريع في داماك العقارية: "نحن متحمسون لقرب الانتهاء من أعمال الأوتاد في مشروع صفا ون، ويسعدنا العمل مع ’شركة الوطنية لأعمال الأساسات‘ في هذا المشروع الهام. إن الانتهاء من أعمال التدعيم والحفر والأساسات يعني أننا قطعنا مرحلة مهمة من مراحل تطوير هذا المشروع، ونعد عملاءنا بأننا سنقدم لهم مشروعاً استثنائياً يوفر لهم أعلى معايير الفخامة والرقي".

إنّ قرب الانتهاء من أعمال الأوتاد في موقع "صفا ون"، يُعد دليلاً آخر على التزام وتفاني فريق العمل في هذا المشروع الحيوي.