Skip to main content
Photo source : Danube Properties
تطور شركة الدانوب برج سكيز في منطقة أرجان بدبي
Photo source : Danube Properties

أعلنت شركة دانوب العقارية ، المطورة لمشاريع عقارية بأسعار ميسورة ومقرها دبي، عن تعيين شركة نارسكو كمقاول رئيسي لبناء برج "سكيز" السكني في دبي، والذي تتجاوز قيمته 475 مليون درهم.

وقالت الشركة في بيان صحفي أن  تطوير برج سكيز على سيتم على قطعة أرض تبلغ مساحتها 67837 قدمًا مربعة، ويقع في منطقة أرجان بدبي بالقرب من حديقة ميراكل جاردن.

ويطل البرج على ميراكل جاردن والمرابع العربية ومجمعات موتور سيتي. ويقدم الشقق السكنية ذات الأسعار الميسورة التكلفة، وذلك مع خطة الدفع بنسبة 1 في المائة من دانوب العقارية والتي تساعد المستأجرين ذوي الدخل المتوسط والراغبين في التملك على منازل بأسعار معقولة.

وستقوم نارسكو للمقاولات ببناء وتسليم مشروع برج سكيز حتى نهاية الربع الثالث من عام 2024.

وانطلاقاً من مقرها في دبي، قامت شركة نارسكو للمقاولات  خلال مسيرتها الممتدة على 36 عامًا بتسليم 129 مشروعًا، بينما تعمل على 20 مشروع  في مراحل مختلفة من البناء. ويضم فريق عملها أكثر من 4500 موظف. وقد نجحت في تسليم عدد من المشاريع لصالح دانوب العقارية ، بما في ذلك جليتز 1 و 2 و3 وميراكل.

يوفر برج سكيز محال البيع بالتجزئة، وغرف ألعاب، ومنطقة لعب للأطفال، ونادي صحي، وصالة ألعاب رياضية خارجية، ومسبح انفينتي ومسبح ليلي مع أسرّة مائية ، ومسبح للأطفال ، وجاكوزي خارجي ، ومنصة مشاهدة ، وتنس البادل المزدوج ،وشرفة مراقبة ، ومنطقة جلوس خارجية ،و مسطحات مائية ، ومنطقة شواء ،و صالة جاكوزي ،و قاعة حفلات مع غرفة بلياردو، ومركز أعمال وفوق كل شيء مسار سماوي للمشي السريع.