Skip to main content
Ocean House at Palm Jumeirah
يضم مشروع "أوشن هاوس" في نخلة جميرا 88 شقة فاخرةا
Ocean House at Palm Jumeirah

أعلنت شركة شعاع كابيتال اليوم عن تسجيل ذراعها العقارية "نورث إيكر" طلباً غير مسبوق على مشروع أوشن هاوس السكني الجديد في نخلة جميرا.

ويتكون هذا المبنى السكني من 9 طوابق ويتضمن 88 وحدة سكنية من غرفتي نوم إلى 6 غرف نوم بالإضافة إلى شقق دوبلكس.

وبحسب بيان صحفي، يجسد مشروع "أوشن هاوس"، الذي أطلقته شركة إدارة الأصول والصيرفة الاستثمارية "شعاع كابيتال" بالشراكة مع إلينغتون العقارية و"سول للتطوير العقاري"، استراتيجيتها للاستثمار العقاري وخبرة "نورث إيكر" في تطوير مشاريع سكنية راقية تلبي احتياجات السوق.

ويمثل البدء بأعمال تجهيز الموقع محطة مهمة في مسار تطوير المشروع وتقدمه وفق الجدول الزمني المقرر، ويدعم ذلك التزام شعاع بتوفير عقارات فاخرة عالمية المستوى.

ويعد المسار الناجح لمشروع "أوشن هاوس" دليلاً على نجاح استراتيجية شعاع الراسخة في قطاع الاستثمار العقاري، والتي تنفذها من خلال ذراعها للتطوير العقاري "نورث إيكر". وتواصل شعاع التزامها باستكشاف مزيد من الفرص الاستثمارية في سوق العقارات، وتسعى إلى مواصلة منح المستثمرين والمساهمين قيمة أعلى بالتركيز على المشاريع عالية الجودة التي تحقق عوائد قوية. 

وبهذه المناسبة، قال أوتو درير، المدير التنفيذي للتطوير في شركة "نورث إيكر": "يسرنا أن يحقق ’أوشن هاوس‘هذا الزخم الكبير على صعيدي الطلب والمبيعات. ويجسد المشروع أسلوب الحياة الراقي في نخلة جميرا، وشهد إقبالاً واسعاً من المشترين المحليين والدوليين نظراً لمواصفاته المرموقة التي تجعله واحداً من نخبة أرقى المباني السكنية في المنطقة". 

من جانبه، قال فؤاد طارق خان، الرئيس التنفيذي لشركة "شعاع كابيتال": "تدعم استراتيجيتنا القوية للاستثمار العقاري التزامنا بتعزيز القيمة للمساهمين. ولهذا نواصل سعينا نحو تطوير مشاريع عالية النمو تستفيد من الإمكانات غير المستغلة في السوق وتحقق نتائج استثنائية، ونرتكز في ذلك على سجلنا الحافل بتحقيق عوائد عالية للمستثمرين".

وتعرف شركة "نورث إيكر" بأنها مطور عقاري رائد في لندن تعمل منذ أكثر من 30 عاماً في تطوير مشاريع سكنية مميزة، وهي شركة فرعية تابعة لشعاع كابيتال التي تتخذ من دبي مقراً لها.

وتطور شعاع كابيتال و"نورث إيكر" حالياً مشاريع عقارية بقيمة 3.6 مليار دولار على امتداد دول مجلس التعاون الخليجي والمملكة المتحدة. وأعلنت "نورث إيكر" مؤخراً عن اكتمال مشروع ذا بروداوي في لندن و هو المشروع السكني العصري متعدد الاستخدامات بقيمة تتجاوز 1.5 مليار دولار والمطل على أبهى أحياء منطقة وستمنستر وسانت جيمس بارك في لندن.