Skip to main content
Image Credit : Metropolitan Premium Properties
تقع في مبنى ون بالم في نخلة جميرا وتبلغ مساحتها 4790 قدم مربع
Image Credit : Metropolitan Premium Properties

أبرمت شركة الوساطة العقارية متروبوليتان بريميوم بروبرتيز التابعة لمجموعة متروبوليتان إحدى أضخم صفقات التأجير لوحدة عقارية في دبي خلال العام الجاري، حيث قامت بتأجير شقة بنتهاوس في مشروع "ون بالم" من شركة أمنيات العقارية في نخلة جميرا مقابل 1.7 مليون درهم أي ما يعادل 463.2 ألف دولار.

One Palm by Omniyat

وأوضحت الشركة في بيان صحفي أن مبنى "ون بالم" في نخلة جميرا يعد مجمعاً سكنياً فاخراً وعصرياً من شركة أمنيات العقارية، ويضم مجموعة محدودة وحصرية من 94 مسكناً فريداً من نوعه، تديرها مجموعة دورتشستر. 

ويوفر هذا المشروع فائق الفخامة شققاً تتألف من ثلاث وأربع غرف نوم، مع أحدث وسائل الراحة وإطلالات على الخليج العربي. ويقع المشروع السكني على جذع نخلة جميرا، وقد تم بناؤه وتصميمه من قبل شركة SOMA Architects العالمية الحائزة على العديد من الجوائز.

One Palm by Omniyat in Dubai

وفي معرض تعليقه على هذه الصفقة، قال ألكسندر ميلنيكوف، مدير المبيعات في متروبوليتان بريميوم بروبرتيز: "على الرغم من قيمة الإيجار المرتفعة إلا أن هذا السعر لشقة البنتهاوس الفخمة التي تبلغ مساحتها 4,790 قدم مربع وتتألف من أربع غرف، يغدو مبرراً عندما نعلم حجم الطلب الكبير على هذه الشقة، لما تتمتع به من إطلالات رائعة، فضلاً عن أنها الوحيدة من نوعها المتاحة في هذا المبنى المميز. وقد تم إغلاق الصفقة بسرعة كبيرة، وذلك لأنني قمت بتمثيل كلٍّ من المالك والمستأجر في نفس الوقت. ونحن نتلقى استفسارات متزايدة عن وحدات عقارية فاخرة على غرار شقة البنتهاوس هذه ذات إطلالة على أفق دبي والخليج العربي".

وتأتي صفقة الإيجار هذه في أعقاب سلسلة من الصفقات الضخمة التي شهدها هذا العام، بما في ذلك صفقة بيع شقة بنتهاوس فائق الفخامة مقابل 410 مليون درهم في بولغاري لايتهاوس بجزيرة جميرا باي  ، وشقة من ثلاث غرف نوم في بولغاري ريزيدنسز مقابل 13543 درهم للقدم المربع، وهو أعلى سعر للقدم المربع لعقار مُباع في دبي