Skip to main content
Image Credit : Al Masdar Al Akari
تشهد المشاريع العقارية تحت الانشاء اقبالاً متزايداً
Image Credit : Al Masdar Al Akari

كشف تقرير صدر عن منصة الأبحاث العقارية "بروبرتي مونيتور" Property Monitor عن الشركات الأكثر مبيعات لمشاريع الشقق والفلل تحت الانشاء في دبي خلال شهر نوفمبر 2022.

وأشار التقرير إلى أن شركة اعمار العقارية استحوذت على الحصة الأكبر من مبيعات العقارات على الخريطة، أي العقارات تحت الانشاء، حيث بلغت حصتها 15.8 % من اجمالي عقود بيع العقارات على الخريطة التي تم تسجيلها خلال الشهر، إذ سجلت اعمار ما يقارب 900 عقد بيع في مشاريعها المتعددة وفي مقدمتها مشروع هيلز بارك في مجمع "دبي هيلز" الذي سجل 161 عقد بيع، بالإضافة إلى مشروع "بيتش غيت" من فنادق العنوان Beachgate by Address  في اعمار بيتش فرونت بدبي هاربور، و مشروع "ريا" في المرابع العربية 3، وسجل كل من المشروعين 93 عقد بيع.

وحلت شركة داماك ثانياً بـ 13.8 % من اجمالي عقود بيع العقارات على الخريطة خلال الشهر، وتركزت معظمها في مجمع مالطا ضمن مشروع داماك لاجونز الرئيسي الذي سجل 184 عقد بيع، و مشروع أيكون سيتي 3 في الخليج التجاري الذي سجل 164 عقداً.

وجاءت شركة نخيل ثالثاً بـ 13.2 % من اجمالي العقود من خلال مبيعات مشروع بالم بيتش تاورز في نخلة جميرا الذي سجل 437 عقد بيع، بالإضافة إلى 194 عقد بيع لمنازل تاون هاوس جبل علي في قرية جبل علي